اخبار اليمن الصحة العالمية: ارتفاع عدد الوفيات بوباء الكوليرا إلى 2134 وأكثر من 777 ألف مصاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أعلنت منظمة الصحة العالمية اليوم الثلاثاء، ارتفاع حالات الوفاة بوباء الكوليرا في إلى 2134 والإصابات إلى أكثر من 777 ألفا؛ وذلك بعد أكثر من خمسة أشهر منذ بدء التفشي الكبير للمرض.

 

وقالت المنظمة في تقرير لها وزعته على وسائل الإعلام، إنها «تم تسجيل 777 ألفا و229 حالة يشتبه إصابتها بوباء الكوليرا في اليمن، مع رصد 2134 حالة وفاة مرتبطة بالمرض».

 

وأشارت إلى أن هذه الحالات تم تسجيلها في 304 مديريات من أصل 333، وفي 22 محافظة من أصل 23.This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

 

وأضاف التقرير أن «أن محافظة حجة هي الأولى في عدد الوفيات بواقع 400 حالة، في حين لا تزال محافظة الحديدة هي الأولى من حيث عدد الإصابات بأكثر من 103 آلاف حالة، فيما استمرت محافظة سقطرى خالية من أي انتشار للمرض».

 

ويشير التقرير إلى هناك تراجعا ملحوظا في عدد الوفيات جراء الوباء، حيث تم تسجيل حالتي وفاة فقط بالمرض خلال يومين.

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الصحة العالمية: ارتفاع عدد الوفيات بوباء الكوليرا إلى 2134 وأكثر من 777 ألف مصاب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصدر اونلاين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصدر اونلاين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق