اخبار اليمن الرئيس الروسي يتسلم أوراق اعتماد السفير الوحيشي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الرئيس الروسي يتسلم أوراق اعتماد السفير الوحيشي

تسلم رئيس روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين ،اليوم، أوراق اعتماد سفير بلادنا فوق العادة ومفوضاً للجمهورية اليمنية لدى روسيا الاتحادية الدكتور أحمد سالم الوحيشي.

ونقل السفير الوحيشي للرئيس الروسي ،تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،وتمنياته للحكومة والشعب الروسي الصديق مزيداً من التقدم والازدهار وتقديره لمواقف روسيا الاتحادية الثابتة في دعم وحكومته الشرعية في جهودها لإحلال السلام استناداً إلى المرجعيات الثلاث.

وأعرب الرئيس الروسي عن اعتزازه بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين..مؤكدا حرص بلاده على إحلال السلام في اليمن..متمنياً أن تتغلب بلادنا على الأوضاع التي تجابهها وان تعود إلى وضعها الطبيعي لتتمكن من القيام بدورها البناء على الصعيد العربي والدولي.
 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الرئيس الروسي يتسلم أوراق اعتماد السفير الوحيشي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق