جديد خامس لاعبة برازيلية تعتزل دولياً اعتراضاً على إقالة مدربة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 41 ثانية — الثلاثاء — 3 / أكتوبر / 2017

خامس لاعبة برازيلية تعتزل دولياً اعتراضاً على إقالة مدربة

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أصبحت البرازيلية مورين خامس لاعبة من المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم تعتزل اللعب الدولي اعتراضاً على إقالة المدرّبة إميلي ليما منذ أسبوعين.

وكتبت مورين البالغة 31 عاماً في رسالة على مواقع التواصل الإجتماعي "أنا حزينة جداً بسبب رحيل إميلي... هناك تقلّب دائم في المنتخب الوطني. هذا مرهق وغير جيّد، لذا سأضع حداً لمشواري هنا".

وكانت ليما أوّل امرأة تقود منتخب البرازيل للسيدات، لكنها أقيلت في 22 أيلول (سبتمبر) الماضي بعد أقل من عام واحد على توليها المنصب وتولى المسؤولية فاداو الذي كان يشغل قبلها المنصب ذاته.

وانتقد كثيرون إقالة ليما وأعلنت كريستياني وفرانسيلي وروزانا وأندريا روزا اعتزال اللعب الدولي، بينما قالت المخضرمة كريستياني إنه لا توجد خطة جادة في البرازيل لإدارة كرة القدم للسيدات.

وبعد أيام قليلة، قالت فرانسيلي إن الاتحاد البرازيلي للعبة "لا يهتم بكرة القدم للسيدات".

وعلى رغم عدم الفوز أبداً بلقب كأس أو باللقب الأولمبي، يعدّ منتخب البرازيل للسيدات من أفضل فرق العالم. وتوّجت المهاجمة مارتا بجائزة "الاتحاد الدولي لكرة القدم" (فيفا) لأفضل لاعبة في العالم خمس مرات وهو رقم قياسي.

وعانت البرازيل تحت قيادة ليما، التي تفتقر للخبرة، وخسرت خمس مرات في آخر ست مباريات وتراجع المنتخب الوطني للمركز التاسع في التصنيف العالمي.

ومن المفترض أن يتولّى فاداو المسؤولية هذا الشهر إذ سيقود الفريق عند خوض بطولة في الصين بمشاركة أصحاب الأرض وكوريا الشمالية والمكسيك.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | خامس لاعبة برازيلية تعتزل دولياً اعتراضاً على إقالة مدربة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحياة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق