جديد الإصابة تبعد بايل عن صفوف ويلز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 38 ثانية — الثلاثاء — 3 / أكتوبر / 2017

الإصابة تبعد بايل عن صفوف ويلز

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

استبعد الويلزي غاريث بايل لاعب ريال مدريد الإسباني، من تشكيلة منتخب بلاده الذي يلاقي جورجيا وإرلندا في مباراتين مهمتين ضمن تصفيات كأس 2018، وفق ما أعلن الإتحاد الويلزي لكرة القدم اليوم (الثلثاء).

وأكّد الإتحاد في بيان أن "غاريث بايل سيغيب عن تصفيات كأس العالم المقبلة ضد جورجيا وجمهورية إرلندا".

وشكّلت لياقة بايل (28 عاماً) مصدر قلق بالنسبة إلى المنتخب الوطني منذ تعرّضه لإصابة عضلية في ربلة الساق خلال ناديه ضد مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني ضمن دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، والتي انتهت بفوز النادي الملكي 3-1.

وغاب الجناح الويلزي عن لقاء ريال وضيفه إسبانيول الأحد ضمن بطولة إسبانيا، إلاّ أنه التحق بمعسكر منتخب بلاده في اليوم التالي.

وأوضح الإتحاد الويلزي أن اللاعب "وصل مع باقي اللاعبين" إلى المعسكر، ولكن "بعد تواصل مع ريال مدريد، تم إجراء فحص لبايل وأكّدت النتائج أنه لن يكون مؤهلاً للمشاركة" في المباراتين.

وتحتل ويلز المركز الثاني في المجموعة الأوروبية الرابعة مع 14 نقطة، بفارق أربع نقاط عن صربيا المتصدرة، ونقطة عن إرلندا الثالثة. ويأمل المنتخب الويلزي في الفوز على أرض جورجيا الجمعة، وعلى ضيفه الإرلندي الإثنين المقبل، ليضمن على الأقل المركز الثاني والمشاركة في الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال الروسي.

ويتأهّل متصدّر كل من المجموعات الأوروبية التسع إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، بينما تخوض أفضل ثماني منتخبات حلّت في المركز الثاني ملحقاً قارياً تتأهّل أربع منتخبات منه إلى المونديال.

ويتوقّع أن يفسح غياب بايل المجال أمام لاعب ليفربول الإنكليزي بين وودبورن (17 عاماً) للمشاركة كأساسي للمرة الأولى على الصعيد الدولي، إذ قدّم أداءً لافتاً في المباراة ضد النمسا في الثاني من أيلول (سبتمر) (1-صفر)، بتسجيله هدف الفوز بعد خمس دقائق من مشاركته كبديل في الشوط الثاني.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الإصابة تبعد بايل عن صفوف ويلز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحياة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق