اخبار اليمن وفاة "العقيد الغزالي" احد اليمنيين المناضلين في صفوف منظمة التحرير الفلسطينية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

توفي يوم امس السبت العقيد عمر احمد الغزالي مستشار دائرة العمليات الحربية بمأرب وهو في مقر عمله بسبب جلطة دماغية اودت بحياته .

ويعد الغزالي احد اليمنيين المناضلين في صفوف منظمة التحرير الفلسطينية , حيث كان مرافقا للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات بعد ان ابتعث للتعليم في فلسطين ولم يكن يتجاوز عمره الثامن عشرة والتحق بإحدى الكليات العسكرية بمنحة من منظمة التحرير الفلسطينية.

 وتقلد الغزالي العديد من المناصب العسكرية , عين عضوا في الملحقية  العسكرية لسفارة اليمنية في باكستان وعمل في مكتب وزير الدفاع الاسبق هيثم قاسم وكان ضابطا في الاستخبارات بميناء عدن ،واخر من منصب تقلده مستشار لدائرة العمليات الحربية بمأرب .

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن وفاة "العقيد الغزالي" احد اليمنيين المناضلين في صفوف منظمة التحرير الفلسطينية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق