اخر الاخبار العاجلة زفاف شقيق رامي ربيعة.. والزوجة ترد على سؤال: «هتشجعي مصر ولا روسيا؟» (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

«هتشجعي ولا روسيا في كأس ».. سؤال طرحه مراسل قناة «أون سبورت» على جُلنار، زوجة حسام ربيعة، شقيق لاعب النادي الأهلي، رامي ربيعة.

ونقلت قناة «أون سبورت»، الأحد، لقطات من حفل زفاف شقيق رامي ربيعة، المتواجد في تونس حاليًا استعدادًا لمباراة فريقه مع النجم الساحلي في منافسات نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتحدث الدكتور هشام ربيعة، والد لاعب النادي الأهلي، عن فوز الفريق الأحمر أمام الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف واحد في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، قائلًا: «مكسب جميل».

وكشف والد ربيعة كواليس حديثه مع ابنه رامي قبل لقاء الترجي، لافتًا إلى أن اللاعبين كانوا مصممين على الفوز والمباراة كانت «حياة أو موت»، و«قال لي: يا بابا ادعيلي، وماما وهي بتصلي تدعيلي».

بدورها، قال والدة لاعب النادي الأهلي: «كان نفسي رامي يبقى معايا، وكل ماتش بدعليه ولازم أقول له ربنا معاك ومع الفريق كله، وإن شاء الله يوصلوا للنهائي ويفوزوا ببطولة أفريقيا».

وعقب الأهلي والترجي، قالت والدة لاعب النادي الأهلي لابنها: «مبروك يا نور عيني كنت راجل»، بينما تحدث شقيقه العريس، قائلًا: «كان نفسي يكون معايا».

وأجابت الروسية جُلنار على أسئلة مراسل «أون سبورت»: «مصر أحلى ولا روسيا؟»، و«لما نوصل كأس العالم هتشجعي مصر ولا روسيا؟»، فأجابت أنها ستشجع المنتخب الوطني المصري.

كما قالت إنه «أهم حاجة بالنسبة لي إن رامي يبقى جميل»، في إشارة لمباراة الأهلي والترجي.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق