جديد اخبار اليوم : روسيا توجِّه تساؤلًا لفرنسا بعد إطلاق الأخيرة مبادرة جديدة حول سوريا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — السبت — 23 / سبتمبر / 2017

اخبار اليوم : روسيا توجِّه تساؤلًا لفرنسا بعد إطلاق الأخيرة مبادرة جديدة حول

اخر الاخبار نقدمها لكم من موقع النهار الاخبارى

وجَّه "جينادي جاتيلوف"، نائب وزير الخارجية الروسي، اليوم الجمعة، تساؤلًا إلى فرنسا بعد إطلاقها مبادرة جديدة حول سوريا لدعم العملية السياسية.

وقال "جاتيلوف" في تصريحات خاصة لقناة "روسيا اليوم": إن "موسكو لا ترفض المبادرة الفرنسية حول التسوية السورية بل تسعى إلى معرفة الجديد فيها".

وأضاف: أن "روسيا لا ترفض شيئًا ولكنها تريد أن تعرف ما هي القيمة المضافة وما هو الجديد وكيف يمكن أن يؤثر على تنشيط العملية السياسية؟".

وأشار الدبلوماسي الروسي، إلى أن الهيئات الموجودة حاليًّا وخاصة المجموعة الدولية لدعم سوريا التي تم في إطارها إنشاء مجموعتين للشؤون الإنسانية ولشؤون نظام وقف إطلاق النار تعملان بشكل فعال للغاية.

وتقدمت فرنسا بمبادرة لإنشاء مجموعة اتصال حول سوريا ومن المتوقع أن تضم هذه المجموعة الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي، ويهدف عملها إلى الانتقال إلى المرحلة السياسية لتسوية النزاع في سوريا.

الخبر | اخبار اليوم : روسيا توجِّه تساؤلًا لفرنسا بعد إطلاق الأخيرة مبادرة جديدة حول سوريا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدرر الشامية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق