جديد اخر الاخبار : هكذا رد العثماني على منتقدي صمته و قلة كلامه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 12 دقيقة — السبت — 23 / سبتمبر / 2017

اخر الاخبار : هكذا رد العثماني على منتقدي صمته و قلة كلامه

موقع النهار الاخبارى , اخر الاخبار العربية والعالمية , رياضة , تكنولوجيا , سياسة , منوعات

أخبارنا المغربية 

لم يتأخر  رئيس الحكومة سعد الدين العثماني عن الرد على من اتهمه بالصمت قلة كلامه وتواصله مع وسائل الإعلام، حيث قال إنه على عكس ما يشاع، أجرى خلال الأربعة أشهر الماضية عددا من الحوارات الصحافية واللقاء ات التلفزيونية.

و تابع العثماني في حواره مع الزميلة الإعلامية "360" أن هناك من يقول بأنه لا يتواصل كثيرا، وفي المقابل هناك من يعتبر أنه أكثر من التواصل، ويطالبه بالإنجاز عوض الإكثار من التواصل، مشيرا إلى أن الحكومة الحالية رفعت شعار الإنصات والإنجاز، حيث ستعمل على إطلاق جملة من الخطوات التي ستمكن من إصلاح عدد من الأمور في تدبير الشأن العام.

كما أفاد العثماني، أنه تم اعتماد منهجية متجددة، مكنت الحكومة، من إرساء طريقة عمل تبتغي مزيدا من الفعالية في العمل الحكومي، وفقا لما نص عليه البرنامج الحكومي.

 

وأوضح أن هذه المنهجية تقوم على الحوار والإنصات، والاشتغال وفقا لبرنامج حدد الإجراءات ذات الأولوية على مستوى رئاسة الحكومة وكل القطاعات الحكومية، مع المتابعة الدورية لها، واعتماد المنهجية التشاركية بين مكونات الأغلبية، والحرص على ضمان انسجامها، والتشاور مع المعارضة والفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين.

الخبر | اخر الاخبار : هكذا رد العثماني على منتقدي صمته و قلة كلامه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أخبارنا المغربية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق