اخبار اليوم مدير أمن القاهرة يتفقد خدمات تأمين عدد من الكنائس (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

تفقد اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، السبت، الخدمات الأمنية المعينة لتأمين الكنائس، حيث تفقد خدمات تأمين الكاتدرائية المرقسية بالعباسية والتي تصادف استضافتها لأحد الرحلات القادمة من مدينة الإسكندرية.

وحرص أعضاء تلك الرحلة على لقاء مدير الأمن وأشادوا بالإجراءات التأمينية التي اتخذتها وزارة الداخلية لتأمينهم من بداية رحلتهم حتى وصولهم للكاتدرائية، وقدموا الشكر للواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، على قيادته ورعايته لتلك المنظومة التأمينية المحكمة.

مدير أمن القاهرة يتفقد خدمات تأمين الكنائس

وقام مدير الامن بالمرور على عدد آخر من الكنائس بقطاعي شمال وغرب القاهرة، للتأكد من تطبيق الخطط الأمنية التي تم اعتمادها لتوفير أقصى درجات التأمين لدور العبادة المسيحية، وكذلك التأكيد على الحفاظ على منطقة خالية في محيط كل كنيسة كحرم آمن لها.

وكلف خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لتحقيق أعلى درجات التأمين، بالإضافة لنشر الأقوال الأمنية وقوات الانتشار السريع التي تجوب أرجاء العاصمة وفي مختلف الشوارع والميادين، بالإضافة لمحيط الكنائس، كما كليف خدمات البحث الجنائي بتوسيع دائرة الاشتباه وضبط كل ما قد يخل بالأمن العام والاستعانة بمنظومة كاميرات المراقبة الموجودة بجميع الكنائس التي تشهد احتفالات.

مدير أمن القاهرة يتفقد خدمات تأمين الكنائس

وخلال الجولة، حرص مدير الأمن على مناقشة أفراد الأمن المعينين من المديرية للوقوف على مدى إلمامهم بمهام عملهم وكيفية التصرف في مختلف المواقف، ونقل لهم تقدير وزير الداخلية لجهودهم في حفظ الأمن، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لتحقيق الأمن والاستقرار.

كما التقى خلال جولته، بمسؤولي عدد من الكنائس الذين أشادوا بالجهود الأمنية لتأمين دور العبادة، وقدموا له الشكر على ما يتم بذله من جهد لإحكام السيطرة الأمنية وتحقيق أمن دور العبادة المسيحية.

مدير أمن القاهرة يتفقد خدمات تأمين الكنائس

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق