جديد اخبار مصر العاجلة اليوم بطريركية اللاتين تهنئ ملك الأردن والأمة الإسلامية بعيد الأضحى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الجمعة — 1 / سبتمبر / 2017

اخبار العاجلة اليوم بطريركية اللاتين تهنئ ملك الأردن والأمة الإسلامية بعيد الأضحى

قدمت بطريركية اللاتين فى القدس وعمان، برئاسة البطريرك فؤاد طوال، التهنئة اليوم للملك عبد الله الثانى ملك الأردن، والأمة الإسلامية، والشعب الأردنى، بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقالت البطريركية، فى بيان لها: "بطريركية اللاتين في القدس ومطرانية اللاتين في عمان، بأساقفتها وكهنتها ورهبانها وراهباتها ومؤمنيها، يهنئون الأمة الإسلامية والشعب الأردني، وعلى رأسهم جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم، ‏بحلول عيد الأضحى المبارك. ويصلون إلى الله العلي القدير كي يكون العيد بركة على المصلين والمتصدقين والحجّاج فيضاعف الله أجرهم، وكي يستتبّ السلام في دولنا العربية، ولاسيما في ربوع والعراق واليمن، وأن يبقى الأردن واحة أمن ومحبة وتناغم بين جميع مكوناته. كما نطلب من الله أن يحلّ علينا العيد القادم والوطن في أحسن حال من الرخاء والازدهار، وقد تحررت القدس من نير الاحتلال ونعُم أهلنا فيها بالحرية والاستقلال. وكل عام والجميع بخير".

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم بطريركية اللاتين تهنئ ملك الأردن والأمة الإسلامية بعيد الأضحى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق