اخر الاخبار لهذه الأسباب ألغى الفنان التشيلي جان بيير حفله الخيري في مصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

ألغى الفنان التشيلي جان بيير، حفله الخيري الأول الذي كان من المقرر أن يقيمه اليوم الجمعة بإحدى قرى الساحل الشمالي في ، وأصدر بياناً يوضح الأسباب التي دفعته لذلك.

وأصدر المكتب الإعلامي لنجم تشيلي بياناً قال فيه: "السادة الأفاضل صحافيو مصر، ببالغ الأسف نعلمكم أنه قد تم إلغاء أول حفل لجان بيير في مصر والذي كان مقرراً إقامته الجمعة أول أيام عيد الأضحى وقد تم الاتفاق عليه يوم 3 من يوليو/تموز الماضي مع إدارة بورتو كايرو مول، على أن يكون لصالح ضحايا الإرهاب في مصر من أسر الشهداء من الشرطة والجيش والعامة، في مكتب الأستاذ أحمد زكي مدير عام بورتو كايرو مول بحضور كل من جان بيير والمشرف الموسيقي على ألبومه القادم المؤلف الموسيقي أحمد مجدي".

وأضاف البيان أن "جان تنازل عن أجره بالكامل في هذا الحفل ليكون رد جميل لمصر التي احتضنته والتي سجل فيها ألبومه في رمضان الماضي، وللأسف فوجئنا عندما حضرنا إلى مصر مع الفرقة الموسيقية التي جاءت على حساب "جان" الشخصي من أجل الحفل الخيري، أن إدارة بورتو كايرو لم تقم بالدعاية اللازمة للحفل ولم تطبع تذاكر وبالتالي تعجبنا من الموضوع الذي بدا أنه استغلال لجان بيير فقط، وأنه لا يوجد أي تذاكر يذهب عائدها لصالح ضحايا الإرهاب".

واختتم جان بيانه، أنه تم التواصل مع السيد المحترم خالد شاكر من إدارة مجموعة شركات عامر الذي ما زال حتى الآن يحاول تنظيم ميعاد جديد لحفل جديد يأخذ حقه في الدعاية اللائقة باسم جان بيير والسبب الخيري للحفل، وحتى الآن ليس لدينا ميعاد مؤكد، كما قرر جان بيير البقاء في مصر هو وفرقته حتى تأكيد ميعاد الحفل أو إلغاءه نهائياً".

وكان من المقرر أن يعلن جان في الحفل عن تفاصيل ألبومه الجديد كما يعلن عن الدويتو الغنائي "كوينتامى" الذي يجمع بينه وبين الفنان محمد محيي، ويقوم بتوزيعه أحمد مجدي، حيث يستعد لتصويره بطريقة الفيديو كليب في الفترة القادمة. 

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق