جديد اخبار الفن عاطل يتحرش جنسيا بطالبة أثناء سيرها في أحد شوارع مدينة بني سويف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 25 ثانية — الجمعة — 1 / سبتمبر / 2017

اخبار الفن عاطل يتحرش جنسيا بطالبة أثناء سيرها في أحد شوارع مدينة بني سويف

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية


اخر الاخبار اليوم الجمعة 01 سبتمبر 2017 ألقت مباحث بني سويف القبض على عاطل بتهمة التحرش بطالبة، والتعدى عليها بالسب والقذف أثناء سيرها في أحد شوارع مدينة بني سويف.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من العميد ممدوح أبوزيد مدير المباحث الجنائية ببني سويف يفيد بتعرض طالبة تدعى "ف . س" - 17 عاما، والمقيمة في شارع صلاح سالم بمدينة بني سويف للتحرش أثناء سيرها بأحد شوارع مدينة بني سويف، حيث قام عاطل يدعى "م . ف" - 29 سنة وحاصل على دبلوم، مقيم بمنطقة شرق النيل ببني سويف بملامسة أجزاء حساسة من جسدها والتعدي عليها بالسب والقذف عندما نهرته.

على الفور، تمكن الرائد محمد إبراهيم، رئيس مباحث قسم بندر بني سويف، من ضبط المتهم واصطحابه لقسم الشرطة، وتم تحرير محضر بأقوال الطالبة، وأمر المستشار عماد علي المحامى العام لنيابات بنى سويف بالتحفظ على المتهم، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار الفن عاطل يتحرش جنسيا بطالبة أثناء سيرها في أحد شوارع مدينة بني سويف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النبأ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق