جديد اخبار مصر العاجلة اليوم محافظ قنا يهنئ المرضى والأيتام بعيد الأضحى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 32 ثانية — الجمعة — 1 / سبتمبر / 2017

اخبار العاجلة اليوم محافظ قنا يهنئ المرضى والأيتام بعيد الأضحى

توجه عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، إلى المستشفى العام والمستشفى العسكرى، لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك للأطباء والعاملين والمرضى، والاطمئنان على الخدمة الطبية المقدمة، ووزع العديد من الهدايا العينية والنقدية، متمنيًا لهم الشفاء العاجل.
كما توجه المحافظ إلى مؤسسة أحمد جبرة الخيرية للأطفال الأيتام، لتهنئتهم بالعيد، وقدم لهم عديدًا من الهدايا، مشيرًا إلى أن محافظة قنا تقدم كل أوجه الرعاية والدعم للأيتام، لتوفير سبل الحياة الكريمة لهم، معربًا عن سعادته لمشاركة الأطفال الأيتام فى الاحتفال بالعيد.
وتفقد الهجان كورنيش النيل بمدينة قنا لمشاركة المواطنين فرحتهم بعيد الأضحى، مشددًا على ضرورة الاهتمام بالنظافة والمظهر الجمالى بالكورنيش لإدخال البهجة فى نفوس المواطنين.
وأكد المحافظ، رفع درجة الاستعداد القصوى من خلال غرفة العمليات بالمحافظة والفروع التابعة لها بمختلف المراكز والمدن لاستقبال أى شكاوى أو بلاغات من المواطنين، وكذلك رفع حالة الاستعداد بكل الأجهزة التنفيذية والمعنية بالمحافظة خلال فترة العيد.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم محافظ قنا يهنئ المرضى والأيتام بعيد الأضحى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق