جديد اخبار السعودية: إعلان الطوارئ في نورث كارولينا لتيسير حركة نقل الوقود عقب الإعصار هارفي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 7 دقائق — الجمعة — 1 / سبتمبر / 2017

اخبار : إعلان الطوارئ في نورث كارولينا لتيسير حركة نقل الوقود عقب الإعصار هارفي

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة السعودية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أعلن حاكم ولاية نورث كارولينا روى كوبر، حالة الطوارئ للسماح بتنقل إمدادات البنزين سريعًا عبر الولاية، وسط مشكلات في عملية الإمداد عقب الإعصار هارفي.

وجاء في إعلان كوبر أن حالة الطوارئ “توقف مؤقتًا بعض اللوائح الخاصة بالسيارات، بالنسبة للمركبات التي تنقل البنزين والمنتجات النفطية”.

ومن بين اللوائح الاخرى، أوقفت الولاية بند الحد الأقصى للساعات التي يسمح للسائقين بالمرور فيها على الطرق. وبسبب تأثير هارفي، تم إغلاق بعض مصافي تكرير النفط في تكساس ولويزيانا.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية: إعلان الطوارئ في نورث كارولينا لتيسير حركة نقل الوقود عقب الإعصار هارفي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق