جديد رياضة سعودية : ثنائية خربين تنعش آمال سوريا في التأهل لمونديال روسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 11 دقيقة — الجمعة — 1 / سبتمبر / 2017

اخبار الرياضة رياضة سعودية الوحدة النصر الهلال

وكالات – الشرق

عزز المنتخب السوري آماله في التأهل إلى كأس 2018، بعدما حقّق انتصاره الثالث في المجموعة الأولى بفوزه على قطر بنتيجة 3-1 بفضل ثنائية من عمر خربين بالإضافة إلى هدف متأخر من محمود المواس فيما جاء هدف قطر الوحيد عن طريق علي أسد الله.
كانت بداية المباراة سريعة من المنتخب السوري الذي افتتح التسجيل بعد مرور سبع دقائق بعد تمريرة من فراس الخطيب إلى عمر خربين الذي سدد كرة قوية على يمين الحارس القطري سعد الشيب قبل أن يُعادل المنتخب القطري النتيجة في الدقيقة 35 عن طريق أسد الله، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب السوري أفضليته ونجح في استعادة تقدّمه في الدقيقة 54 بعد تمريرة متقنة من البديل حميد ميدو إلى عمر خربين الذي دخل منطقة الجزاء وسددّ كرة قوية بيسراه من زاوية ضيقة قبل أن يؤكد محمود المواس الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بعد هجمة سريعة انفرد على إثرها المواس وسجّل بتسديدة قوية في وسط المرمى لينتهي اللقاء بفوز مهم لسوريا بنتيجة 3-1.

الخبر | رياضة سعودية : ثنائية خربين تنعش آمال في التأهل لمونديال روسيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشرق - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق