جديد اخبار اليوم - قرقاش . . مغرد بألف لسان.. ومتحدث «حلف العدوان»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الجمعة — 1 / سبتمبر / 2017

اخبار اليوم - قرقاش . . مغرد بألف لسان.. ومتحدث «حلف العدوان»

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الدوحة - العرب

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 05:04 ص

0

قرقاش . . مغرد بألف لسان.. ومتحدث «حلف العدوان»

يتمدد أنور قرقاش وزير الدولة بوزارة الخارجية الإماراتية على مساحات واسعة في خطاب وزارة خارجية أبوظبي، والسبب يكمن في ضعف وزيرها الفعلي عبد الله بن زايد والذي كثيراً مايحرج أبوظبي بحضوره الباهت في المحافل الدولية، إذ لم يفتح الله عليه بكلمة في المؤتمر الذي عقده وزراء خارجية دول الحصار سوى القول: «إن قطر لم ترسم الابتسامة على وجوه الأشقاء»، وفي ظل وجود مثل هذا الوزير تمدد قرقاش وأصبح المتحدث الرسمي باسم مجموعة العدوان الذي تقوده أبوظبي ضد قطر وتقوم بتوزيع الأدوار على الآخرين حسب أحجامهم، وعلى الرغم من أن هي الدولة الأكبر إلا أن أبوظبي هي من يحدد لها دورها في المعركة.
ووصف قرقاش بالوزير المغرد أو وزير تويتر، بعد أن بدا في تغريداته وكأنه يصدر أوامر إلى دولة قطر ويحذرها من مغبة عدم الاستجابة لمطالب دول الحصار.
وتقمص قرقاش في تغريداته دوراً أكبر من دور وزير الدولة الذي هو دون الوزير بكل تأكيد، بل وصل به التقمص إلى درجة تخيل معها الإمارات دولة عظمى.
ونتيجة هذه التوهمات بأهمية دوره في منظومة حكم أبوظبي، وأهمية أبوظبي في النظام العالمي مضى قرقاش مغرداً يحذر قطر مما سيحيق بها إذا لم تلتزم بما تمليه عليها دول الحصار، وعلى رأسها إمارة أبوظبي.
وعلى الرغم من أن قرقاش يشير في تغريداته إلى دور السعودية في قيادة الحصار وأهميتها كدولة مركزية إلا أن الكلمات تنفلت منه موجهة للسعودية نحو الاتجاه الذي تريده أبوظبي.
يمشي قرقاش على حبل مشدود بحذر مثل لاعب الأكروبات الذي يخشى في أي لحظة أن تضيع قدمه الحبل فيدق عنقه في نهاية المطاف بعد أن كان بألف لسان.;

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم - قرقاش . . مغرد بألف لسان.. ومتحدث «حلف العدوان» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب القطرية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق