جديد اخبار اليوم بالصور.. اختطاف 5 من أبناء الدقهلية في ليبيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الجمعة — 1 / سبتمبر / 2017

اخبار اليوم بالصور.. اختطاف 5 من أبناء الدقهلية في ليبيا

2017-08-31 21:00:50

تبدل فرح ليلة العيد لدى اهالى قرية شاوة التابعه لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، الى ليلة حزينه جدا بدلا من ان تكون ليلة فرح وسعاده ابتهاجا بقدوم عيد الاضحى المبارك عقب وصول اتصال لهم من شخص يخبرهم بأن 5 من ابناء قريتهم تم اختطافهم، وهم عبد الله ماهر 28 سنه، و شريف محمود عبد الحليم 45 سنه، وإبراهيم حسانين الباز 28 سنه، و فرحات عبد المنعم دبيه 37 سنه، والسعيد عبد المنعم فرحات 24 سنه .
وعلى الفور توجه أهالى القريه إلى منازل المختطفين حيث تبين أن الخمسة المختطفين كانوا قد سافروا منذ عدة أيام للعمل بليبيا عن طريق سائق مصري على أن يتم إستكمال رحلتهم فور وصولهم منطقة طبرق داخل الحدود الليبية، عن طريق سائق ليبى ليقوم بتوصيلهم إلى طرابلس إلا أنه تم إختطافهم تحت تهديد السلاح فى منطقة بنى وليد .
وأكد أهالى المختطفين أن المتصل بهم طالبهم بتجهيز مبلغ 5 آلاف دولار أو 100 ألف جنيه مصرى مقابل كل مختطف حتى يتم الإفراج عن ابناءهم، وسيتم الإتصال بهم خلال 24 ساعه ليتأكدوا من جاهزية المبلغ ليتم إعلامهم بطريقة ايصال المبالغ لهم.
فيما ناشد الأهالى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، ووزير الدفاع، ووزير الخارجية، بسرعة التدخل لإنقاذ أبناءهم من تلك العصابه وإعادتهم سالمين إليهم حيث أنهم لا يملكون تلك المبالغ المطلوبه كما انهم يخافون على أبناءهم من ان يحدث لهم مكروه من قبل تلك العصابه فى حالة عدم الدفع .

الخبر | اخبار اليوم بالصور.. اختطاف 5 من أبناء الدقهلية في ليبيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق