جديد اخبار الحوادث " بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد الخدمات الأمنية والمرورية بالشوارع والميادين "

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 16 دقيقة — الجمعة — 1 / سبتمبر / 2017

اخبار الحوادث " بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد الخدمات الأمنية والمرورية بالشوارع والميادين "


اخبار الحوادث - الإسماعيلية – صبرى غانم

حرص اللواء محمد على شحاتة مدير أمن الاسماعيلية، يرافقه العميد حمدى عبدالنبى مدير مرور الاسماعيلية، ومأمورى قسم أول وثان الاسماعيلية، بالقيام بجولة تفقد خلالها الخدمات الأمنية المعينة على المنشات الحيوية، والبنوك والخدمات المرورية المتواجدة بشوارع وميادين الاسماعيلية، بدائرتى قسم اول وثان الاسماعيلية.

 

وخلال الجولة، التقى مدير الأمن بالمواطنين، أثناء قيامهم بالسير فى الشوارع والميادين، واستمع عن أرائهم فى التواجد الأمنى بالشوارع والميادين على مستوى الاسماعيلية.

 

وأعرب المواطنين، عن سعادتهم وشعورهم بالأمن والأمان، بوجود مدير الأمن بصفة مستمرة فى الشارع، وتواجد رجال الشرطة فى كل مكان بالمحافظة .

 

وخلال الجولة، تمكن مدير الأمن بالاشتراك مع ضباط المرور، بضبط عددا من الدراجات النارية المخالفة والغير مرخصة، وتم التحفظ عليهم بادارة مرور الاسماعيلية.

 

وتفقد مدير الأمن ميدان الممر، ونفق الممر الذى يربط بين دائرتى قسم أول وقسم ثان الإسماعيلية، كما تفقد الخدمات المعينة على المنشات الحيوية والشرطية ودور العبادة.

 

وخلال الجولة شدد مدير الامن، على  ضروره اتخاذ كافة اجراءات التأمين الذاتى اللازمة، وارتداء الصديرى الواقي من الرصاص، وتلافى أي سلبيات من شأنها أن تأثر على الأداء الأمني والخدمى للمواطنين، كما أكد على أهمية التزام القوات بقوانين حقوق الإنسان، و الحفاظ على حقوق وممتلكات المواطن، والحفاظ على النظام والأمن العام.

 

 

 

الخبر | اخبار الحوادث " بالصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد الخدمات الأمنية والمرورية بالشوارع والميادين " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق