جديد منوعات : أشكال وسائد متنوعة بالصور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- يمكنك إستخدام الوسائد كجزء من ديكور المنزل فهي أسرع وأسهل وسيلة لإضافة لمسة مختلفة علي المنزل . ولقضاء وقت ممتع تحتاج إلي إختيار الوسائد بالصور التي تناسبك وتضيف لون مختلف عادة ما يكون لون إنعكاس لشخصيتك . حتي أنه يمكنك إستخدام الوسائد المبعثرة العصرية التي تحدث تغير تام في شكل ومظهر الغرفة . بالطبع، تعلم مدي أهمية العثور علي فراش مريح للحصول علي ليلة نوم هادئة ومفتاح ذلك العثور علي الوسائد المريحة حتي تساعدك في الإستيقاظ وأنت تشعر بالإنتعاش وفي حالة عدم إختيار  الوسائد المريحة ينتج عنه الشعور بالصداع، ألام الرقبة، تنميل الذراع .

فقد حان الوقت لشراء وسائد جديدة  ؟  هل ترغب في الحصول علي ليلة نوم جيدة ؟  هل تستيقظ وأنت تشعر بالراحة ؟ كل هذه العلامات تدل علي أنك تحتاج إلي إختيار وسائد جديدة . محاولة إختيار الوسائد المريحة قرار مهم جداً  لأنك تقضي أكثر من ثلث حياتك في النوم لأن موقف النوم الصحيح أمر لا مفر منه . في حالة إختيار الوسائد ذات إرتفاع عالي يؤثر علي العضلات والمفاصل وفي بعض الحالات يمكن أن يؤدي وضع الرأس والرقبة الغير صحيح إلي التأثير علي عملية التنفس ويكون سبب في الشخير .

 أشكال وسائد متنوعة بالصور        

الألوان المناسبة :

من الجوانب المهمة  هي إختيار الألوان المناسبة للوسائد  . يمكن ان تكون العملية بسيطة جداً  . من الخطوات الأولي إذا كانت الأريكة الخاصة بك تأتي بوسائد من نفس النسيج حاول التخلص منها.  لتحقيق الإنسجام في غرفتك حاول إختيار الألوان التكميلية للأثاث الموجود لديك والتي تكون مخالفة  للأريكة، السرير  . حاول إختيار لون في متناول اليد حتي تتمكن من تحقيق تكامل الديكور .

 المطبوعة :

الوسائد لا تأتي فقط  في ألوان مختلفة وهناك أيضاً مجموعة من الانماط مثل الأزهار، الأشكال الهندسية، الخطوط، والعديد من الأشكال التي يمكنك الإختيار من بينها . حاول إختيار الوسائد التي تحقق المزيج الصحيح وتضيف شكل مختلف لمنزلك.  ننصحك بتجربة الوسائد المطبوعة الحديثة التي تحمل أشكال مثل الحيوانات  ويجب أن يكون إختيار يتماشي مع لوحة الألوان الأخري في أثاث منزلك .

أنت لا تحتاج إلي أن تكون خارق جداً عند خلط ومطابقة الألوان وأنماط الوسائد تحتاج فقط إلي مطابقة الألوان لكي تجعلها تعمل بشكل جيد .

يمكن أن تختار الوسائد التي تحمل الألوان الزاهية  لكي تضيف البهجة إلي الغرفة الباهتة وللحصول علي نظرة  تقليدية أكثر يمكنك التمسك بوضع الوسائد المبعثرة . علي سبيل المثال إختيار الوسائد المربعة لوضعها في زاوية الأريكة وللحصول علي  نظرة أفضل تجنب العدد الفردي في الوسائد  علي سبيل المثال الأريكة ذات الثلاث مقاعد يمكنك إختيار خمس وسائد مبعثرة تماماُ بأنماط مختلفة .

 النسيج :

تماماً مثل انماط وأشكال الوسائد يضيف النسيج نظرة مختلفة علي الوسائد فهي تضيف تأثير بصري وحسي حقيقي علي تصميم غرفتك  . حاول إختيار مزيج من قوام الحرير أو المخملي أو الفراء أو الجلد ولكن تذكر بالتمسك بنظام الألوان التي تختارها .

الحجم :

عندما يتعلق الأمر بإختيار الوسائد يجب أن نحب جميع الأشكال والاحجام ولكن عند إختيار حجم الوسائد تحتاج إلي أن تكون واقعي أكثر وعملي . عندما تختار الوسائد يجب أن تضع في إعتبارك حجم الأثاث سواء الأريكة أو الكراسي أو السرير والإختيار وفقاً لذلك . عندما يترواح حجم الأرائك يتراوح بين 16 – 18 بوصة وهي قابلة للإستخدام يمكن أن تحمل الوسائد الضخمة وتصبح مريحة أما والوسائد الصغيرة فهي أفضل للكراسي وإلا ستقضي كل وقتك في في إزالة الوسائد في كل مرة تحاول الجلوس فيها علي الكراسي أما بالنسبة لشكل الوسائد فهي عبارة عن مزيج من الوسائد المربعة أو المستطيلة حتي تضيف جمال لغرفتك .

الطريقة هي المفتاح :

يمكن أن تغير الوسائد المبعثرة  مساحة المكان تماماً وذلك إعتماداً علي المكان الذي يتم وضعها بداخله وكيف يتم وضعها  .يمكنك إختيار مجموعة من الوسائد مختلفة الأحجام معاً للحصول علي نظرة أكثر إتساقاً عندما تكون متساوية الأحجام .

المصدر 1 ، 2 ، 3

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق