جديد اخر الاخبار - "شُبهة" تلاعب تهدد مباراة تنس في بطولة "ونستون سالم" الأميركية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 27 ثانية — الثلاثاء — 22 / أغسطس / 2017

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

"شُبهة" تلاعب تهدد تنس في بطولة "ونستون سالم" الأميركية

أحاطت الشكوك أجواء المباراة التي جمعت بين الأوكراني ألكسندر دولغوبولوف ونظيره البرازيلي تياغو مونتيرو في بطولة ونستون سالم الأميركية للتنس، بعدما كشفت تقارير إعلامية لوجود شبهة تلاعب بالنتيجة ومراهنات عقب فوز مونتيرو بسهولة على نظيره دولغوبولوف.

وفاز مونتيرو المصنف الـ 114 على على نظيره الأوكراني المصنف 63 بمجموعتين سهلتين (6-3 و6-3) وفي غضون أقل من ساعة في الدور الأول لبطولة ونستون سالم وفشل دولغوبولوف فيها بنيل أي نقطة لكسر إرسال منافسه طوال مجريات المباراة ما عزز الشكوك بوجود شبهة تلاعب.

ووفقا لموقع "يورب سبورت 1" الفرنسي فقد غلفت الشكوك تلك المباراة ما دفع وحدة نزاهة التنس للتحقيق والتقييم في المسألة في بيان قالت فيه إنها "تلقت شكوكا حول المباراة بين ألكسندر دولغوبولوف وتياغو مونتيرو" ونقلت عن الجهة المسؤولة في مكافحة الفساد بملاعب التنس العالمية بأنها "ستقوم بتقييم الأمور، وإصدار القرار والإجراءات المناسبة بناء على المعلومات الواردة".

وأشار الموقع إلى أنه قبل حوالي 15 دقيقة من اللقاء تمت المراهنة بمبالغ كبيرة على فوز مونتيرو رغم أن المرشح بالفوز كان الأوكراني بطبيعة الحال لتفوقه في التصنيف، لكن العكس حدث ما عزز الشكوك في إمكانية بيع المباراة من قبل اللاعب الأوكراني لأسباب مجهولة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

الخبر | اخر الاخبار - "شُبهة" تلاعب تهدد مباراة تنس في بطولة "ونستون سالم" الأميركية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق