تركيا تنتقد التعديلات القانونية بعد السقوط أمام الصين في بطولة العالم للطائرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أعرب أحمد رشاد المدير الفني لمنتخب تركيا للكرة الطائرة عن استيائه من الخسارة التي تلاقاها فريقه أمام المنتخب الصيني في الجولة الأولي للمجموعة الثانية لبطولة تحت 23 سنة والتي تستضيفها القاهرة من 18 حتي 25 من الشهر الجاري على مجمع الصالات بستاد القاهرة الدولي.

 

وجاءت المباراة مثيرة بين الفريقين حيث جاءت نتائج الاشواط كالتالي : الشوط الأول  ١٩/١٧ للصين ، والشوط الثاني  ١٥/١٢ لتركيا ، و الشوط الثالث ١٥/١١ لتركيا و الشوط الرابع ١٥/٨ لصالح الصين، و الشوط الخامس ١٥/١٠ للصين و الشوط السادس ١٥/ ١٠ لتركيا و الشوط السابع ١٥/ ١٠ للصين.

 

وقال أحمد رشاد عقب نهاية المباراة: " قدمنا طيبة أمام خصم قوي يمتاز لاعبيه بالسرعة، كنا نسعى لتحقيق الفوز ولكننا خسرنا في نهاية المباراة بالشوط السابع الحاسم وسنقاتل لتحقيق الفوز على روسيا في مباراتنا القادمة".

 

وأنتقد المدير الفني لمنتخب تركيا التعديلات الجديدة التي تم تطبيقها في بطولة العالم والتي تأتي بخوض 7 أشواط تحسم نتيجته بـ 15 نقطة بدلا من 5 أشواط لـ 25 نقطة، بالإضافة لقيام ضارب الأرسال بعدم لمس قدمه لخط الملعب.

 

وكان الاتحاد الدولي للكرة الطائرة قد أوضح عن سبب قيامه بإدخال بعض التعديلات وهي من أجل تخفيض المدة الزمنية للمباريات وحتى لا تزيد عن أكثر من ساعتين للمباراة الواحدة الأمر الذي يؤثر على التعاقدات التليفزيونية للبطولات.

 

جدير بالذكر ان المجموعة الثانية تضم كل من تركيا وروسيا و الارجنتين و ايران و الجزائر و الصين.

المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق