جديد اخبار اليوم : طبيب مقيم بالسعودية يتعرض لاعتداء لفظي عنصري من مواطن سعودي .. وهكذا كان تدخل وزير الصحة والشرطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الجمعة — 18 / أغسطس / 2017

اخبار اليوم : طبيب مقيم بالسعودية يتعرض لاعتداء لفظي عنصري من مواطن سعودي .. وهكذا كان تدخل وزير الصحة والشرطة

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، في ضبط مواطن سعودي متهم بالاعتداء اللفظي العنصري على طبيب مقيم يعمل في أحد المراكز الصحية بمنطقة الرياض بعد صدور أمر النيابة العامة بذلك.

ووفقاً للمعلومات شرعت إدارة التحريات والبحث الجنائي في التحرّي عن المتهم حتى تمّ ضبطه في وقت قياسي وإحالة ملف القضية إلى النيابة العامة.

وكشفت مصادر مطلعة معلومات جديدة عن القضية؛ مشيرة إلى أن المتهم ليس موظفاً في قطاع حكومي، حيث تبيّن أنه موظف في إحدى الشركات، نافية ما تردّد عن أنه موظف في أحد القطاعات الحكومية.بحسب صحيفة “سبق”

وكانت وزارة الصحة قد تفاعلت مع القضية بعد تداول تسجيل صوتي كشف التعدّي اللفظي من المواطن على الطبيب بعدما رفض الطبيب منحه إجازة مرضية غير مستحقة، حيث استقبل وزير الصحة  السعودي الدكتور توفيق الربيعة؛ الطبيب وشكره على موقفه، فيما أكّدت وزارة الصحة تمكنها من تحديد هوية المراجع، بالتنسيق مع الجهات الأمنية؛ تمهيداً لتقديمه للعدالة.

من جهتها، أكّدت النيابة العامة في تغريدة لها اليوم، أن استعمال القوة أو العنف أو التهديد في حق موظف عام للحصول على قضاء أمر غير مشروع، يعتبر جرماً عقوبته تصل للسجن عشر سنوات وغرامة تصل إلى مليون ريال.

يُشار إلى أن القضية أثارت الرأي العام خلال اليومين الماضيين.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم : طبيب مقيم بالسعودية يتعرض لاعتداء لفظي عنصري من مواطن سعودي .. وهكذا كان تدخل وزير الصحة والشرطة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المشهد اليمني ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق