اخبار اليمن عاجل : رئيس الحكومة يوجه الجهات المختصة بضخ الوقود إلى جميع محطات الطاقة الكهربائية بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

عاجل : رئيس الحكومة يوجه الجهات المختصة بضخ الوقود إلى جميع محطات الطاقة الكهربائية بعدن

أكدت المؤسسة العامة لكهرباء عدن بانه سيتم ضخ مادة وقود الديزل الى جميع محطات الطاقة الكهربائية في العاصمة عدن فجر اليوم الاحد .

واوضح مصدر في مؤسسة الكهرباء بعدن في تصريح لـ"الأمناء" انه وعقب المناشدة التي وجهتها خلال الساعات الماضية عبر وسائل الإعلام حول نقص كمية الوقود المرسلة الى المحطات ليوم السبت , تلقت اتصالات من دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بتدخلة شخصياً لتوفير كامل المخصص اليومي للمحطات .


مؤكدا بان دولة رئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر اجرى عدة اتصالات بالجهات المختصة ووجه بتوفير مخصص الوقود الكامل لجميع محطات الطاقة بشكل يومي ومستمر ابتداء من فجر يوم الأحد لما من شأنه استمرار الطاقة الكهربائية للعاصمة عدن وعدم توقف اي من وحدات التوليد .


وشكرت المؤسسة الدور الكبير والمتابعة المستمرة التي يوليها دولة رئيس الوزراء لقطاع الكهرباء والحفاظ على استمرارية وديمومة الطاقة الكهربائية لسكان العاصمة .

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن عاجل : رئيس الحكومة يوجه الجهات المختصة بضخ الوقود إلى جميع محطات الطاقة الكهربائية بعدن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق