اخبار اليمن مصدر: قوات التحالف في عدن تفرج عن مدير أمن محافظة أبين بعد ساعات من احتجازه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أفرجت قيادة قوات التحالف العربي الذي تقوده ، في مدينة عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي )، عن مسؤول أمني رفيع في قوات الأمن اليمنية، بعد أن احتجزته لساعات.

 

وقال مصدر أمني لـ«المصدر أونلاين»، إن قوات التحالف أفرجت عن العميد عبدالله الفضلي مدير الأمن في محافظة أبين، شرق عدن، بعد أن احتجزته منذ ساعات الصباح في مقرها بمنطقة البريقة غربي المدينة.

 

وأوضح إن احتجاز الفضلي جاء، إثر استدعاءه من قِبل التحالف.This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

 

وأشار إلى أن هناك خلافاً بين المسؤول الأمني ومحافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين، مما دفع الإمارات الذي كانت على علاقة وطيدة مع الفضلي، لوقف دعم القوات الأمنية والعسكرية في المحافظة.

 

وحتى اللحظة لم تتضح الأسباب الرئيسية لاحتجاز مدير الأمن، الذي استقال سابقاً من قوات الحزام الأمني، المدعومة من دولة الإمارات، ثاني أكبر دولة في التحالف العربي.

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مصدر: قوات التحالف في عدن تفرج عن مدير أمن محافظة أبين بعد ساعات من احتجازه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصدر اونلاين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصدر اونلاين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق