اخبار اليمن السعودية ترسل لجنة خاصة لمراقبة الوضع الأمني والخدمي في مدينة " عدن "

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أفادت مصادر مطّلعة " أن لجنة سعودية أمنية خاصة وصلت الأسبوع الماضي إلى مدينة عدن - جنوب - للاطلاع على الوضع الأمني والخدمي في المدينة .

وقالت المصادر وفق صحيفة " أخبار اليوم " الصادرة من عدن " أن اللجنة تضم عدداً من الشخصيات المتخصصة في عدد من المجالات أبرزها الأمني والعسكري والخدمي والإداري، مشيرة إلى أن هذه اللجنة ستتولى مهمة الإشراف على الملف الأمني والخدمي في المدينة .

وأكدت المصادر " أن هذه اللجنة ستعمل على تقديم الاستشارات الأمنية والخدمية للأجهزة الحكومية وتشرف على تنفيذها لما من شأنه رفع مستوى أدى الأجهزة الحكومية في عدن.

وأضافت المصادر " أن إرسال السعودية لجنة أمنية جاء بعد أن لمست قيادة التحالف العربي والمملكة أن هناك قصورا كبيرا في أداء الحكومة من جهة وصراع خفي تسعى من خلاله بعض القوى لإفشال عمل الحكومة لتقديم نماذج ناجحة في المدن المحررة، وهو الأمر الذي فشلت فيه الحكومة حتى اليوم.

يشار إلى  أن الملف الخدمي بدأ يتحرك في عدن بعد تسلم المحافظ الجديد عبدالعزيز المفلحي، مهامه كمحافظ لعدن؛ حيث شهدت خدمة الكهرباء تحسناً ملحوظاً إضافة إلى البدء الفعلي في عدد من مشاريع الطرقات ورصف الشوارع.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن السعودية ترسل لجنة خاصة لمراقبة الوضع الأمني والخدمي في مدينة " عدن " في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق