اخر الاخبار "#جزيرة_الشعير_مصرية"... فوبيا السيسي تبدأ بالجزر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

استعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، المصريين، واحدة من تغريداتهم الشهيرة الساخرة، تقول: "#تيران_وصنافير_سعودية"، "#جزيرة_الوراق_إماراتية"، و"#جزيرة_الشعير_بحرينية"، التاريخ لا يكذب أبداً.. اسألوا حتى عمو فاروق الباز"، تعليقاً على تلقي أهالي جزيرة الشعير بالقناطر الخيرية، إنذارات تطالبهم بإخلاء منازلهم، رغم امتلاكهم عقود ومستندات ملكية، بدعوى تطوير المنطقة، وطرحها للمستثمرين.
الناشط اليساري، كمال خليل، كتب على صفحته في "فيسبوك": "يعيش أهالي جزيرة الشعير بالقناطر الخيرية، حالة من الرعب سببها وصول إنذارات تطالبهم بإخلاء منازلهم رغم امتلاكهم عقودًا ومستندات تؤكد أنهم أصحاب الأرض، بالإضافة إلى آخرين وضعوا أيديهم على الأراضى كحق انتفاع، خاصة عقب الأحداث التي دارت أخيراً بجزيرة الوراق".
وانطلقت موجة من التفاعل على مواقع التواصل، تحذر من كارثة مثيلة لأزمة الوراق، فسخر محمد نصار: "تسليم إنذار لأهالي جزيرة الشعير بالقناطر بإخلاء الجزيرة لعمل استثمارات بها.. بلاها وراق خد شعير". وسخر حامد: "تسليم إنذار لأهالي جزيرة #الشعير بالقناطر بإخلاء الجزيرة لعمل استثمارات تصب في مصلحة المواطن".
وغرّدت نوني: "جزيرة الشعير بالقناطر هاتحصل جزيرة الوراق، اللي عنده جزيرة يربطها، والسلام عليكم ورحمة الله". 

وسخر محمود العيسوي: "جزيرة الشعير تلحق بجزيرة الوراق! السيسي يبيع بالقطعة"، بينما قال حسام: "تسليم إنذار لأهالي جزيرة الشعير بالقناطر لإخلاء الجزيرة... #السيسي تخصص جزر".

وقال هيما: "#جزيرة_الشعير_مصريه، شيء رائع، السيسي ها يخلي الشعب المصري يدرس جغرافية مصر بطريقة جميلة جداً وعملية، الحاجة اللي ها تتباع ها يعرفها".

وعلى "فيسبوك"، نقل حساب "معجزات مصر" عن الأهالي: "الحكومة تسلم إنذاراً لأهالي جزيرة الشعير بالقناطر بإخلاء الجزيرة ومحمود بانجو عضو البرلمان عن الدائرة للأهالي: اسمعوا كلام الحكومة من سكات".

وسخرت نجوى: "بلاها جزيرة الوراق خد جزيرة الشعير في القناطر.... يادي المصيبة.. البتاع اللي ماسك البلد ده عنده عقدة من الجزر ماتشوفو إيه حكايته؟".

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق