اخبار اليمن قطر تنفي اتهامات وزير الخارجية البحريني بنقل إحداثيات قوات التحالف في مارب للحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

نفى وزير الدولة القطري لشؤون الدفاع خالد العطية، صحة اتهامات وزير الخارجية البحريني خالد آل خليفة، لدولة قطر، التي اتهمها بنقل إحداثيات وجود قوات التحالف العربي في مأرب باليمن للحوثيين.

 

وقال العطية في حوار مع قناة «الجزيرة» مساء أمس الاثنين، إن «الشيخ خالد آل خليفة غير صادق فالقوات القطرية لم تكن موجودة أبدا في مأرب».This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

 

وأضاف إن القوات القطرية، كانت مهمتها حماية سبع نقاط على الحدود الجنوبية للمملكة ولم يطأ قدم أي فرد من القوات المسلحة القطرية مأرب.

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن قطر تنفي اتهامات وزير الخارجية البحريني بنقل إحداثيات قوات التحالف في مارب للحوثيين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصدر اونلاين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصدر اونلاين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق