اخبار اليوم 5 قتلى حصيلة التنقيب عن الآثار في حادثين منفصلين بسوهاج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

لقى 5 أشخاص مصرعهم في حادثين منفصلين للحفر والتنقيب عن الآثار بدائرة مركزي طهطا ودار السلام بمحافظة سوهاج.

وكان اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارين بالحادثين وتبين من المعاينة والفحص أنه في الحادث الأول بمركز طهطا انهارت حفرة بعمق 10 أمتار داخل منزل مهجور بمدينة طهطا ملك علاء أحمد الخطاب ( 33 عاما- عامل ) وعثر بها على جثامين 4 أشخاص وهم كل من: مالك المنزل المذكور وشقيقه محمد أحمد الخطاب ( 37 عاما- عامل ) ونجل الثاني السيد محمد أحمد الخطاب ( 11 عاما ) ومحمود رمضان أحمد ( 28 عاما- عامل ) ويقيمون بمدينة طهطا .

وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال الجثامين ونقلهم لمشرحة المستشفي المركزي وأشارت تحريات المباحث إلى قيام المذكورين بالبحث والتنقيب عن الآثار داخل المنزل المشار إليه .

وفى مركز دار السلام، لقى سائق من مركز البلينا يدعى عاصم عبدالشافي هاشم ( 36 عاما) مصرعه وأقرا شخصان مرافقان له أنه أثناء عملهم بهدم حائط بمنزل أحد الأشخاص بقرية «أولاد يحي» بدائرة المركز انهار عليه مما نتج عنه وفاته.

وأشارت تحريات المباحث إلى قيام المذكورين و3 أشخاص آخرين من القرية بالحفر والتنقيب عن الآثار بأحد المنازل فحدث ماس كهربائي من موتور يستخدم لرفع المياه الناجمة عن الحفر أدي لوفاة المذكور .

وتمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتبين وجود حفرة بالمنزل بقطر 2 متر وبعمق 15 مترا تنتهي بسرداب، بالإضافة إلى وجود كمية من الردم وأدوات الحفر وتم تعيين الحراسة اللازمة على المنزل وتحرر محضرين بالحادثين وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق