جديد اخبار الفن والفنانين باسل الزارو في ضيافة مريم أوزيرلي في برلين.. صور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 10 دقائق — الثلاثاء — 1 / أغسطس / 2017

اخبار الفن والفنانين باسل الزارو في ضيافة مريم أوزيرلي في برلين.. صور

اخبار الفن والفنانين باسل الزارو في ضيافة مريم أوزيرلي في برلين.. صور

القاهرة - آية عبد العزيز

لبى الفنان والمذيع الأردني باسل الزارو دعوة النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام»، وزارها في ألمانيا، حيث تعيش عائلة النجمة التركية التي وُلدت وعاشت هناك قبل انتقالها لإسطنبول ودخولها عالم الفن.


باسل كان قد ألتقى بنجمة «حريم السلطان» في دبي، وهناك نشأت بينهما علاقة صداقة، حتى أن الممثلة التركية اقنعت مقدم برنامج Et بالعربي بزيارة برلين، وبالفعل كانت ألمانيا ثالث محطات باسل في جولته الأوروبية، والتي بدأت من أمستردام ثم باريس.


الفنان الشاب نشر صوراً من مزاراته السياحية منذ وصوله لبرلين معرباً عن انبهاره بها في تعليق كتب فيه: «برلين هي المدينة التي لا تملك خياراً أمامها سوى أن تقع في حبها»، وفي صورة جمعته بمريم في سهرة خاصة لهما كتب معلقاً: «كمّ أنا محظوظ بضيافة صاحبة القلب النقي، والصديقة الرائعة في برلين، انتي ببساطة جعلتي برلين على رأس قائمتي يا صديقتي.. شكراً جزيلاً»، كما نشرت مريم صورة جمعتها أيضاً بباسل مرحبة بتواجده في ضيافتها ببرلين.

 

20170801_001130_0728.jpg

الخبر | اخبار الفن والفنانين باسل الزارو في ضيافة مريم أوزيرلي في برلين.. صور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق