اخبار اليمن المقاومة تستهدف نقطة للمليشيا الحوثي في جبن بالضالع في عملية نوعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

لقي احد مسلحي المليشيا الانقلابية مصرعه واصيب اثنين اخرين في هجوم شنته المقاومة الشعبية على  نقطة امنية تابعة للمليشيا بمديرية جبن شرق محافظة الضالع .

ونقل موقع الجيش الوطني " سبتمبر. نت" عن مصادر من المقاومة في جبن : إن المقاومة استهدفت القيادي بالمليشيات المدعو ابو حسين الحلقبي اثناء تواجده بنقطة تابعة للمليشيا  في “عدنة ”  بمنطقة “نعوة ” بمديرية جبن، ما ادى الى مقتل احد مرافقيه واصابة اثنين اخرين واعطاب طقم لهم .

واكدت المصادر ان اشتباكات اندلعت بين افراد المقاومة وعناصر المليشيا  بعد العملية .

وكان المدعو ابو حسين الحلقبي يتواجد بالنقطة لتفتيش واعتقال المواطنين من ابناء مديرية الجبن اثناء عودتهم الى قراهم قادمين من مريس .

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن المقاومة تستهدف نقطة للمليشيا الحوثي في جبن بالضالع في عملية نوعية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق