اخبار اليمن المحافظ المفلحي يطلع على جهود صندوق الرعاية الاجتماعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

المحافظ المفلحي يطلع على جهود صندوق الرعاية الاجتماعية

اطلع محافظ عدن، الأستاذ عبدالعزيز المفلحي، على جهود صندوق الرعاية الاجتماعية عدن، وذلك ذلك خلال لقاء جمعه الاثنين بمدير الصندوق عصام مقبلي.

وأشاد محافظ عدن بالجهود التي يبذلها صندوق الرعاية الاجتماعية في خدمة المستفيدين، حاثاً إيَّاهم على بذل المزيد من الجهود.This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

وأكد المفلحي أن المسؤولية على صندوق الرعاية كبيرة، داعياً إيَّاهم إلى تحديث بياناتهم، لضمان تقييد كافة الأسر الفقيرة، والمحتاجة التي يجب أن تشملها إعانات الصندوق.

واستعرض مدير الصندوق، أمام المحافظ جملة من الأعمال التي أنجزوها خلال الفترة الماضية، مبدياً شكره لمحافظ عدن على الجهود التي يبذلها في تسهيل عملهم.

حضر اللقاء، وكلاء المحافظة جمال صديق، وغسان الزامكي.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن المحافظ المفلحي يطلع على جهود صندوق الرعاية الاجتماعية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق