جديد محافظ كركوك: يؤلمنا اهمال عمليات تحرير الحويجة رغم المطالبات المتكررة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 51 ثانية — الاثنين — 17 / يوليو / 2017

محافظ كركوك: يؤلمنا اهمال عمليات تحرير الحويجة رغم المطالبات المتكررة

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

السومرية نيوز/ بغداد
جدد محافظ كركوك نجم الدين كريم، الاثنين، دعوته لرئيس الوزراء حيدر العبادي بتحرير قضاء الحوجية جنوب غربي المحافظة، وفيما اشار الى أن ما يؤلمنا هو اهمال عمليات تحرير القضاء رغم المطالبات المتكررة بضرورة سرعة تحريرها.

وقال كريم في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "كركوك تشيد بالانتصارات التي حققتها القوات الامنية الأتحادية والبيشمركة والحشد الشعبي في عمليات تحرير مدينة الموصل"، داعيا القائد العام للقوات المسلحة الى، "العمل على اطلاق خطة تحرير الحويجة والقضاء على عصابات داعش الارهابية فيها".



وأضاف، أن "احتلال داعش الأرهابي لمناطق جنوبي كركوك وغربيها شكل خطرا على جميع المناطق والمدن المحايدة للحويجة الى جانب تفاقم المعاناة اليومية للمدنيين المحاصرين"، لافتاً الى أن "ما يؤلمنا هو اهمال عمليات تحرير الحويجة رغم المطالبات المتكررة بضرورة سرعة تحريرها".

وكان محافظ كركوك نجم الدين كريم طالب، في (22 آذار 2017)، الحكومة الاتحادية بإطلاق عمليات تحرير قضاء الحويجة، مؤكدا استعداد قوات البيشمركة للمشاركة في عمليات التحرير.

يذكر أن قضاء الحويجة ونواحي الرشاد والزاب والرياض والعباسي جنوب غربي كركوك، ما زالت تخضع ومنذ العاشر من حزيران 2014، لسيطرة تنظيم "داعش".


موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | محافظ كركوك: يؤلمنا اهمال عمليات تحرير الحويجة رغم المطالبات المتكررة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : السومرية نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق