جديد حظك اليوم مع خبراء الابراج توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 3 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- حظك اليوم مع خبراء الابراج توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 3 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم برج الجدى الاثنين 3 يوليو 2017 على الصعيد الصحى والعاطفى.. ينقصك الثقة بنفسك

 

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 3 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالحساسية والغيرة الشديدة ولكنهم طيبو القلب شديدو الحنان على المقربين منهم، أما فى لحظات الغضب فهم يميلون للانتقام الهادئ.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
 

نجحت فى حل المشكلات التى أصابت علاقتك بشريك حياتك مؤخراً، ومن المتوقع أن تسير علاقتكما فى شكل مستقر.

 

الجدى على الصعيد المهنى
 

عملك يسير على ما يرام، ينقصك الثقة بنفسك وبقدراتك وموهبتك وانك قادر على تحمل المسؤلية والإبداع فى عملك حتى تحت الضغوط.

 

برج الجدى على الصعيد الصحى
 

تهمل صحتك كثيرا فى الفترة الأخيرة، بسبب ضغوط العمل ومشاكل الحياة اليومية المستمرة، يمكنك زيارة الطبيب وإجراء الفحوصات الخاصة لتطمئن على صحتك.

 

توقعات علماء الفلك للجدى فى المرحلة المقبلة
 

بعد طول انتظار، يأتيك خبر سار اليوم كنت تنتظره من فترة طويلة، يخص عملك فاسعى دائماً لتوطيد علاقاتك بزملائك فى العمل.


 

حظك اليوم برج الأسد ليوم الاثنين 3 يوليو 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تنخدع بالصدقات الزائفة
 

من الأبراج القوية التى تتميز بشخصية جذابة وساحرة، إنه برج الأسد أحد مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى .

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
 

لا تحاول أن تنغمس فى تخطيط أحدهم لخداعك، كما لا تحاول خداع غير حتى لا تفقد ما بنيته فى سنوات.

 

الأسد على الصعيد العاطفى
 

إن لم تكن سعيداً بالعلاقة التى تمر بها والابتسامة ليست مرسومة على وجهك فقد أتى الوقت للمضى قدماً، انسحب من العلاقة لأنه من المفترض أن تكون جميلا فى علاقتك وسترى كيف سيفاجئك .

 

الأسد على الصعيد الصحى
 

اليوم مثالى للاهتمام بنفسك فقد تذهب للتدليك، حيث تشعر بشعور عظيم فأنت من المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية.

 

توقعات علماء الأبراج
 

تعيش يوم كامل من التأملات اليوم، فقد تذهب لتغيير حيث كنت تفكر فى الانتقال من مكان سكن أو ظيفة حالية، فقد تحصل على بعض المساعدات من شخص لم تتوقع اتصاله بك.


 

حظك اليوم برج الثور الاثنين 3 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
 

يقدم اليوم السابع لمولود برج الثور حظك اليوم الاثنين 3 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة فى العمل ويتميزوا أيضًا بالصدق فى المشاعر ولكن يعيبهم العناد الشديد والميل نحو التملك وحب السيطرة.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني
 

فرصة عمل غير متوقعة ستنفتح لك اليوم فلا تتردد فى اغتنامها وأى تأخير يمكن ان يضيع هذه الفرصة منك وستكون خسارتك فادحة. قد تلتقى شخصًا تربطك به معرفة قديمة يقدم لك هذا العرض وقد يأتى من شخص غريب عنك بشكل كامل.

 

برج الثور على الصعيد العاطفي
 

هناك شخص قريب منك يريد أن يكون حبيبك، إذا كنت لا ترغب فى أكثر من صداقته سيكون من الأفضل أن تجعل هذا الشخص يعرف مشاعرك بصراحة كى لا تجرحه أكثر.

 

برج الثور على الصعيد الصحي
 

صحتك ستكون ممتازة اليوم حاول أن تستمع لبعض الموسيقى فقط لتعزز مزاجك وقد يعانى واحدًا من أفراد العائلة من مرض بسيط وتضطر إلى تمريضه فاعتنى بنفسك وانتبه من العدوى.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور
 

تتلقى الكثير من الاهتمام من الجميع ولكنك قريبًا ستلاحظ أن لك أعداء فى الأشخاص المقربين منك. كن حذرا فى التعامل مع هؤلاء الأشخاص فقد يحاولون استفزازك وتوريطك لتكون أنت المخطئ.


 

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 3/7/2017 على الصعيد المهنى والصحى و العاطفى.. اهزم الملل بالتأمل اليوم
 

برج الحمل من الأبراج النارية التى تتسم بالحماس والعصبية بعض الشىء، ورغم حدة انفعالاتهم بعض الشىء إلا أن طيبتهم تميزهم عن غيرهم من الأبراج، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك، لأبناء برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

برج الحمل على الصعيد المهني
 

حاول الحفاظ على وظيفتك اليوم فقد يوجد اليوم بعض الكارهين لك فى عملك الذين يحاولون الإيقاع بينك وبين رئيسك فى العمل. لا تتحدث إليهم ومن الافضل أن تبحث عن وظيفة بديلة كى لا تصبح فى مأزق الفترة المقبلة.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفي
 

الحياة العاطفية لا تسير بالشد والجذب ولكن يلزمها الكثير من التفاهم والتغافل. حاول احتواء الشريك اليوم فقد يحتاج إلى بعض الكلمات الرقيقة التى تعبر عن مكانته عندك فاحرص على ذلك.

 

برج الحمل على الصعيد الصحي
 

من المرجح أن تتحسن صحتك كثيراً اليوم فقد التزمت بتعليمات الطبيب بالابتعاد عن التدخين وتناول العصائر والمياه بكميات كبيرة. حاول الاستمرار على هذا المنوال وستتحسن صحتك بشكل كبير الفترة القادمة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل
 

قد يصيبك بعض الملل اليوم ولكن يمكنك تخطى ذلك بالخروج والتأمل فى إحدى الأماكن المطلة على النيل. حاول الابتعاد الفترة المقبلة عن المتشائمين فأنت تحتاج بكثرة للاقتراب من الأشخاص الذين يبعثون فى نفسك الطاقة الإيجابية.


 

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 3 يوليو 2017.. لا تعطى الأمان للغرباء
 

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الحوت، الذى يتميز أصحابه بالتفهم، وتقبلهم للأشخاص الآخرين فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

على الصعيد المهنى
 

اليوم سوف تصل إلى عملك متأخراً وسوف يغضب منك مديرك غضباً شديداً. حاول أن تلطف الجو حتى لا يحدث أى مضاعفات.

 

على الصعيد العاطفى
 

شخص سوف يتحدث إليك بإلحاح ويريد أن يتعرف عليك أكثر. رحب به ولكن لا تعطى الأمان للغرباء.

 

على الصعيد الصحى
 

أنت على نظام غذائى هائل. استمر عليه فترة أطول من ذلك حتى يتم ضبط جسمك.

 

توقعات علماء الفلك
 

أنت شخص محظوظ بشكل كبير لذا سوف تجد مفاجأّت كثيرة فى انتظارك. قد تكون هدية من شخص أو عزومة بالخارج. ارتد على أحدث صيحات الموضة واستمتع بوقتك.


 

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 3 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تمر بأزمة كبيرة لكنك ستنجح فى حلها.. تكتشف وجود أعداء بين المقربين منك
 

يقدم اليوم السابع لمولود برج العذراء حظك اليوم الإثنين 3 يوليو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية شديدة المرونة التى تتمتع بقدرة عالية على التحمل واستيعاب الضغوط وهو من الأبراج ذات الجاذبية القوية.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني
 

بالنسبة للعاملين فى القطاع العام فإن اليوم يحمل فرصًا كبيرة للنجاح والتفوق ومن المرجح أن يحصل أبناء هذا البرج على بعض الأخبار الإيجابية وهو الوقت المناسب أيضًا للبحث عن وظيفة مختلفة.

 

برج العذراء على الصعيد العاطفي
 

العلاقة مع رفيق الروح تتأثر بضغوط العمل ولكن يمكنك اليوم النضال جيدًا للحفاظ على هذه العلاقة إذا كنت جادًا بشأنها وستنجح فى استعادة السحر المفقود لهذه العلاقة ولكن فقط إذا بذلت مجهود كاف.

 

برج العذراء على الصعيد الصحي
 

الضغط المتصاعد فى مكان عملك يسبب لك الكثير من التوتر الذى ينعكس سلبًا على حالتك الصحية حيث تشعر بالكثير من الآلام وعدم الارتياح، ومن الضرورى أن تكون أكثر تنظيمًا فى عملك للحد من هذا الإجهاد.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء
 

من المرجح أن تظهر فى الأفق قضية جديدة تجعلك فى وضع صعب جدًا، ولكنك رغم ذلك لديك قدرة على حلها إلى حد كبير فقط أنت بحاجة إلى أن تثق بنفسك ولا تقلق فالأزمة ستنتهي.


 

حظك اليوم برج العقرب الاثنين 3/7/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أنت فى انتظار مفاجأة كبيرة من شريك حياتك
 

برج العقرب على الصعيد المهني
 

أنت شخص محظوظ على الصعيد العملى بشكل عام، ولكن قد تجد بعض العقبات تقف أمامك فى هذه الفترة، فعليك ألا تتوقف وتستكمل مسيرتك كما كنت.

 

برج العقرب على الصعيد العاطفي
 

أنت فى انتظار مفاجأة كبيرة من شريك حياتك، وهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما لبعض، فعليك أنت أيضاً بعض المسؤوليات لتطوير علاقتكما فكن حذراً وحاول أن ينتهى بكما المطاف إلى طريق إيجابى.

 

برج العقرب على الصعيد الصحي
 

حالتك الصحية على ما يرام، ولكن كن حذراً فعليك إبزال بعض من التمارين، والالتزام بنظام غذائى صحى، فصحتك تحتاج منك بعض الاهتمام.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب
 

هذا اليوم هو مناسب جدا لقضاء بعض الوقت مع عائلتك، والذهاب مع والديك أو أخك إلى نزهة، أو التمتع بوقت هادئ مع زوجك، قد تفاجأ بما ستتعلم من هذه الجلسات العائلية.


 

حظك اليوم برج القوس الاثنين 3/7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. راحة نفسية كبيرة بداخلك اليوم
 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ليوم الاثنين 3 يوليو، حيث يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق.

 

برج القوس على الصعيد المهني
 

يوم هادئ على الصعيد المهنى فقد انتهت فترة الضغط فى العمل ولديك اليوم متسع من الوقت للقيام بما تريد. حاول إنجاز أعمالك اليومية بسرعة والخروج للتنزه.

 

برج القوس على الصعيد العاطفى
 

حياتك العاطفية مستقرة إلى حد كبير اليوم فقد انتهت الخلافات مع الشريك الفترة الماضية. شريكك يحتاج لمزيد من الاحتواء الفترة المقبلة فانتبه لذلك.

 

برج القوس على الصعيد الصحى
 

تحسنت صحتك كثيرا الفترة الحالية لديك اليوم فرصة كبيرة للوصول إلى الوزن المثالى الذى تحلم به. واظب على ممارسة الرياضة الفترة القادمة وستتمكن من تحقيق ما تريد فى لياقتك البدنية.

 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس
 

من المتوقع أن تتعرض اليوم لبعض المواقف العصيبة ولكنك ستتغلب عليها بالصبر والحكمة فى التعامل. قد تقابل اليوم بعض أصدقاء الدراسة حاول الاستمتاع بذلك قبل ان تنشغل فى العمل الفترة المقبلة.


 

حظك اليوم برج الميزان الاثنين 3 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. طفرة فى مشاعرك
 

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج الميزان، الذى يتميز أصحابه بامتلاك شخصية قوية صلبة؛ وصبر طويل وهمة عالية، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

على الصعيد المهنى
 

أنت غير قادر على إنشاء خطط وطرق جديدة، فعليك أن تستمر فى خططك الموضوعة مسبقا مهما قابلت من تحديات، وتوخى الحذر، فسوف يحدث حالة طارئة فى منزلك ستتسبب فى خسارة مالية كبيرة.

 

على الصعيد العاطفى
 

سوف تنعم اليوم بطفرة فى مشاعرك أو فى أقوالك تقربك أكثر من شريك حياتك. وسوف تُكافأ على هذه المشاعر من قبل شريك حياتك.

 

على الصعيد الصحى
 

بالإضافة إلى أنك سوف تدرك مدى أهمية إتباع نظام غذائى سليم وتقرر أن تبدأ خطواتك الأولى نحو تحسين صحتك وصحة عائلتك. سوف تلاحظ النتيجة فى وقت قصير. أيضا سوف تتيح لك فرصة تمرين عدد كبير من الناس.

 

توقعات علماء الفلك
 

سوف يكون يومك مزدحما بالأعمال الكثيرة والمهام التى كنت تؤجلها سابقا. فلأنك شخصية تميل إلى العمل الجاد والشاق، فلن يزعجك هذا اليوم إلا قليلا.


 

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 3-7-2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تحكم على المواقف بظاهرها فقط
 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج ببعض الصفات على رأسها المزاجية الشديدة التى تجعل بعض الأبراج غير قادرين على التكييف معهم.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
 

أنت بحاجة إلى مجموعة من الكورسات التعليمية التى ستزيد من خبرتك فى مجال عملك، فالفترة القادمة تتطلب أن تطور من ذاتك حتى تستطيع أن تحقق ما تريد.

 

برج الجوزاء على الصعيد المهنى
 

شكوكك قد تكون فى محلها لكن لا تبنى قرارات عليها قبل أن تتأكد منها، وعليك أن تتحرى الدقة من المواقف ولا تأخذ الأشياء بظاهرها فقط.

 

برج الجوزاء على الصعيد الصحى
 

التدخين السلبى أشد خطرًا عليك، ولا بد من الابتعاد عن الأماكن المزدحمة بالمدخنين حتى لا تزيد عليك مشاكل السعال التى تسبب لك إزعاج بشكل دائم.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يقضى فترة مهمة فى حياته، يحاول أن يطور من خبرته المهنية حتى يكون قادرا على مواجهة العراقيل القادمة فى العمل.


 

برج الدلو حظك اليوم الاثنين 3/7/2017.. لا تتسرع فى اتخاذ قراراتك
 

لمواليد برج الدلو نقدم لهم حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى، وتوقعات علماء الفلك لأصحاب هذا البرج الذين يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم.

 

برج الدلو على الصعيد المهنى
 

ابتعد عن القرارات المتسرعة خاصة فى الأمور المالية حتى لا تتفاجأ بالنتائج فيما بعد، وخذ بمشورة الأشخاص الأكثر منك خبرة حتى تفيدك فى حياتك المهنية.

 

لبرج الدلو على الصعيد العاطفى
 

اترك الأشياء تسير كما كتبها الله، ولا ترهق تفكيرك فى الاحتمالات والبحث عن أسباب للمشاكل التى تحدث لك بشكل متتابع، فقد يكون الخير فيما يحدث الآن.

 

على الصعيد الصحى
 

حالتك الصحية غير مستقرة على الإطلاق، وتحتاج إلى إجراء مجموعة من الفحوصات حتى تعرف أسباب مشاكلك الصحية المتتالية.

 

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يعيش فترة صعبة فى حياته يحاول فيها أن يأخذ مجموعة من القرارات الهامة التى ستؤثر على حياته المستقبلية بشكل كبير.


 

حظك اليوم برج السرطان ليوم الاثنين 3/7/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أنت تسير فى الاتجاه الصائب
 

برج السرطان على الصعيد المهنى
 

أنت تسير فى الاتجاه الصائب، فحاول المواصلة فى طريقك لتحصل على ما تريد من نجاح وتقدم فى حياتك المهنية والمادية، فأنت شخص طموح وبحاجة إلى تنظيم وقتك لتتمكن من تحقيق النجاح بسهولة.

 

برج السرطان على الصعيد العاطفى
 

تفهمك لمشاعر الحبيب دليل على حبك له ونضج تفكيرك، وقد تكون جلسة رومانسية هى الحل لمعظم المشاكل التى أدت إلى فتور العلاقة فى الفترة الأخيرة.

 

برج السرطان على الصعيد الصحى
 

ابتعد اليوم عن الأدوية التى قد تسبب لك حساسية جلدية أو صدرية إذا شعرت بالإجهاد سارع باستشارة الطبيب.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يخشى الدخول فى علاقة عاطفية جديدة ويحاول أن يتحدى شعوره بالانجذاب إلى أحد الأشخاص.

الخبر | حظك اليوم مع خبراء الابراج توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 3 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق