اخر الاخبار أتلتيكو يؤمّن هداف اليورو الصغير..9 سنوات و150 مليون يورو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

جدد  ارتباطه بلاعب الوسط الصاعد ساؤول نييغيز بعقد غير تقليدي طويل الأمد يمتد حتى عام 2026، وذلك بعد تألقه في  تحت 21 عاما مع منتخب وصيف البطل.

وأبهر ساؤول الجميع خلال البطولة التي اختتمت في بولندا، أمس الجمعة، بخسارة إسبانيا 1-0 في النهائي أمام ألمانيا ونال جائزة هداف المسابقة رغم كونه لاعب وسط.

وأمام الإغراءات القادمة من أندية أوروبية كبرى، قرر أتلتيكو تجديد عقد ساؤول، الذي نشأ بأكاديمية الغريم ريال مدريد، ليستمر في صفوفه في السنوات التسع المقبلة مع رفع قيمة الشرط الجزائي في عقده إلى 150 مليون يورو.

وإضافة إلى تألقه مع منتخب الشباب يظل ساؤول عنصرا مهما بمنتخب إسبانيا الأول أيضا تحت قيادة المدرب يولين لوبتيغي بعدما ارتفعت أسهمه بشدة في الموسمين الماضيين.

ويعد ساؤول آخر حلقة في سلسلة المواهب الواعدة التي اكتشفها المدرب دييغو سيميوني ومنحها الفرصة في الأتلتي، واشتهر اللاعب بتسجيل أهداف إبداعية.

وكان أشهر تلك الأهداف في مرمى العملاق بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا في الموسم قبل الماضي بعد مراوغة العديد من اللاعبين، كما سجل "هاتريك" رائعا مع إسبانيا في اليورو الصغير في مرمى دوناروما، حارس إيطاليا الواعد.

وكان ساؤول في طريقه للرحيل عن أتلتيكو خائب الرجاء في 2016 لعدم حصوله على فرصة للعب، لكن لحسن حظه تعرض لاعب الوسط تياغو مينديش لإصابة قوية ليغتنم الفرصة ويصبح من أهم رجال سيميوني الحاليين ويقطع الطريق على أرسين فينغر، مدرب أرسنال، الذي كان أكثر المهتمين بضمه.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق