اخبار اليمن قيادي حوثي يقتل مواطناً أمام زوجته وأطفاله بطريقة مروعة في البيضاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أقدم قيادي في جماعة الحوثي الإنقلابية على قتل مواطن بطريقة مروعه في محافظة البيضاء أمام عيني زوجته وأطفاله.

وقالت مصادر محلية لـ"المشهد اليمني" أن المواطن فايز عبدالقادر الفقير العزاني تعرض للقتل صباح اليوم, من قبل القيادي الحوثي زين الريامي بحجة تجاوزه بسيارته في الشارع العام.

وأضافت المصادر أن القيادي الحوثي الريامي أطلق النار على المواطن العزاني داخل سيارته أمام زوجته وأطفاله مقابل سوبر ماركت المسبحي بالشارع العام بمدينة البيضاء.

يأتي ذلك بعد أيام من قتل مليشيات الحوثي مواطناً امام اطفاله وزوجته في مديرية السبرة بإب بسبب اعتراضه على طريقتهم في التعامل مع المواطنين.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن قيادي حوثي يقتل مواطناً أمام زوجته وأطفاله بطريقة مروعة في البيضاء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق