اخبار اليمن محافظ سقطرى يؤكد على التعاون بين مؤسسات الدولة للارتقاء بالأوضاع الخدمية والأمنية في الأرخبيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

محافظ سقطرى يؤكد على التعاون بين مؤسسات الدولة للارتقاء بالأوضاع الخدمية والأمنية في الأرخبيل

أكد محافظ أرخبيل سقطرى أحمد السقطري على العمل بروح الفريق الواحد بين كافة أجهزة ومؤسسات الدولة للارتقاء المستوي الخدمي والتنموي والأمني في المحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم عدد من قيادات السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية وقادة الاحزاب والأعيان بالمحافظة.

وقال المحافظ " تم تكليفي بقيادة المحافظة في هذه الظروف الحساسة والمرحلة المعقدة وهي مهمة ليست بالسهلة ولكن بالتكاتف والتعاون يمكننا تجاوز الصعاب وتحقيق أهدافنا المنشودة في تعزيز التنمية المستدامة وتحقيق الرفاهية لسكان الأرخبيل ".

وأضاف "سنعمل على تطوير الوضع الخدمي الذي لايزال يحتاج إلى تطوير وتحسين في المحافظة من خلال جهود الجميع للوصول إلى مستوى أفضل يلبي طموح أبناء سقطرى ".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن محافظ سقطرى يؤكد على التعاون بين مؤسسات الدولة للارتقاء بالأوضاع الخدمية والأمنية في الأرخبيل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق