اخبار اليمن محافظ أبين وقائد القوات الخاصة يتفقدان منتسبي القوات الخاصة والحزام الأمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

محافظ أبين وقائد القوات الخاصة يتفقدان منتسبي القوات الخاصة والحزام الأمني

تفقد الاخ اللواء ابوبكر حسين محافظ محافظة ابين برفقة قائد القوات الخاصة عدن لحج ابين الضالع اللواء فضل باعش بزيارة تفقدية إلى منتسبي القوات الخاصة والحزام الامني بالمحافظة وذلك للاطلاع على الانضباظ لمنتسبي هذه القوات الامنية وكيفية الاستعداد القتالي والجاهزية القصوى.

حيث قام الافراد باستعراض عسكري مهيب امام القيادة الامنية والعسكرية وعند انتهاء الاستعراض والتمام بالقوة العسكرية من قبل قائد المعسكر ومساعد النظام اقدم الاخ المحافظ بالقاء كلمة اشاد فيها بالدور البطولي والعملاق لقوات الحزام الامني الذي ارساء ركائزه في المحافظة.

مثمنآ دور هذه القوات في استتاب الامن وارساء السكينة العامة للمواطن بشكل عام.

حيث كان في استقبال محافظ ابين وقائد القوات الخاصة المقدم محمد العوبان قائد قوات الحزام الامني بزنجبار وقائد معسكر الحزام الامني النقيب عبدالله الحنشي.
من ناصر الشماخي

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن محافظ أبين وقائد القوات الخاصة يتفقدان منتسبي القوات الخاصة والحزام الأمني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق