اخبار اليمن السعودية تضع محافظي مجلس الإنفصال تحت الإقامة الجبرية وتسحب جوازاتهم!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

قالت مصادر إعلامية مقربة من قيادات ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي أن فرضت الإقامة الجبرية على 3 من قيادات المجلس في فندق بمدينة جدة.


وقال مدير صحيفة عدن الغد فتحي بن لزرق انه بعد اتصالات أجراها تأكد له أن السعودية أخضعت كلا من محافظ حضرموت السابق احمد سعيد بن بريك ومحافظ شبوة احمد حامد لملس ومحافظ سقطرى سالم السقطري للاقامة الجبرية داخل فندق نوفوتيل بجدة بعد سحب جوازات سفرها منها .

كان الرئيس عبدربه منصور هادي أقال الثلاثة المحافظين يوم الخميس الماضي  بعد تأييدهم للمجلس الإنتقالي الجنوبي وإصرارهم على المضي فيه رغم منحه فرصة لهم للتراجع عن قرارهم.

وقال بن لزرق في منشور على صفحته فيسبوك  ان هذه القيادات منعت من الالتقاء باي مسئولين آخرين أو زوار .

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن السعودية تضع محافظي مجلس الإنفصال تحت الإقامة الجبرية وتسحب جوازاتهم! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق