اخبار اليمن قوات موالية للرئيس هادي تنتزع مبنى محافظة شبوة بالقوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أفادت مصادر محلية في محافظة شبوة جنوب أن قوات كبيرة تابعة لمحور عتق انتشرت في محيط مبنى المحافظة بعد ان رفض مسلحون يتبعون المحافظ المقال مؤخرا أحمد لملس تسليم مبنى المحافظة.

 وقال مصدر عسكري في محور عتق لـ"المشهد اليمني" ان قوات تابعة لأحمد لملس رفضت تسليم مبنى المحافظة للمحافظ الجديد علي بن راشد الحارثي .

واضاف ان قوات موالية للشرعية بقيادة مستشار وزير الدفاع ناصر علي النوبة قامت اليوم بانتزاع المبنى من ما اسماهم بالمخربين وتسليمه للمحافظ الجديد.This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

وكان الرئيس هادي قد اصدر قراراً بتعيين علي بن راشد الحارثي محافظاً لمحافظة شبوة بدلاً عن المحافظ السابق أحمد لملس ، بعد رفض الاخير الانسحاب من الجلس السياسي الذي يتزعمه محافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي.

كما اصدر المجلس الانفصالي بيانا عبر فيه عن رفض التعيينات الاخيره التي قضت بتغيير محافظي محافظات حضرموت وشبوه وسقطرى لارتباطهم بالجلس الانفصالي الجنوبي.

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن قوات موالية للرئيس هادي تنتزع مبنى محافظة شبوة بالقوة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق