جديد اخبار العالم ماريتا عاصي الحلاني تتفوق على النجمات العربيات بأناقتها!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 20 ثانية — السبت — 1 / يوليو / 2017

اخبار ماريتا عاصي الحلاني تتفوق على النجمات العربيات بأناقتها!

ماريتا الحلاني نالت شهرة واسعة في الوطن العربي لأسباب عدة، أولها طبعًا، أنها ابنة النجم الشهير عاصي الحلاني، وثانيها، كونها تمتلك موهبة غنائية كبيرة وصوتًا جميلًا، وثالثها، هو أناقتها واطلالاتها اللافتة، التي تستعرضها بشكل دائم على حسابها الخاص على انستقرام، والتي نافست بها أبرز النجمات في الوطن العربي.
وأكثر ما يميز أناقة ماريتا الحلاني، هو أسلوبها الراقي في الموضة، حيث وبالرغم من أنها في سن الشباب، غير أنها تختار دائمًا الاطلالات الناعمة، البعيدة عن البهرجة أو المبالغة، وتعرف تمامًا ما الذي يناسبها ويناسب قوامها، وتختار على هذا الأساس، ففي المشاوير الصباحية، تختار ماريتا تنسيقات  شبابية في بنطلون الجينز، غالبًا مع القمصان القطنية والأحذية الرياضية، ولمشاوير بعد الظهر تختار فساتين ناعمة متوسطة الطول، أو تنسيقات التنانير مع القمصان، وفي السهرات الكبيرة، نشاهد ماريتا في تصاميم فساتين السهرة الفاخرة، أو في الجمبسوت الذي كثيرًا ما تتألق به.
وطبعًا تنسق ماريتا الحلاني أجمل تصاميم الاكسسوارات، من أحذية وشنط يد، مع مختلف اطلالاتها، الصباحية منها والمسائية.
شاهدي بالصور اطلالات النجمة الشابة وأخبرينا رأيكِ بأناقتها وباطلالاتها المتنوعة. 

تابعي أهم وآخر الأخبار على سيدتي

سجلي الآن في النشرة البريدية حتى يصلك كل جديد

الخبر | اخبار العالم ماريتا عاصي الحلاني تتفوق على النجمات العربيات بأناقتها! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سيدتي اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق