اخر الاخبار الان مفاجأة في تصويت البرلمان الألماني على زواج الشواذ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

ذكر موقع "دي فيلت" الألماني أن كل النواب المسلمين في البرلمان الألماني صوتوا "بنعم" خلال تصويت البرلمان على قرار الجواز للجميع الذي يسمح للشواذ جنسًيا بالجواز من بعضهم البعض في المستقبل، مشيرًا إلى أن النواب لم يمتنعوا عن التصويت أو أبطلوا أصواتهم الانتخابية، موضحًا أنه من المعروف أن هناك ستة أعضاء مسلمين، حيث يرفض معظم أعضاء البرلمان الإدلاء بمعلومات عن ديانتهم.

ووفقًا لموقع البرلمان الألماني فإن هناك ثلاثة نواب معروفين بأنهم مسلمون في البرلمان، أحدهم سيدة تنتمي لحزب الاتحاد الديمقراطي  المسيحي، وسيدة ورجل آخران ينتميان لحزب الخضر، ولم يتم التعرف على الآخرين؛ حيث لم يدل 139 عضوًا في البرلمان أي معلومات عن معتقدهم الديني.

وبين الموقع أن زواج الشواذ داخل الاتحاد الديمقراطي المسيحي محل نزاع؛ حيث أعلنت الكنيسة الكاثوليكية رفضها للزواج، مصرحة بأن الزواج هو عقد بين الرجل والمرأة تستهدف إنجاب أطفال، موضحًا أن العلاقة الجنسية بين الرجال مع بعضهم أو النساء مع بعضهم "علاقة محرمة" في الشريعة الإسلامية.

وفي سياق متصل، قالت المتحدثة باسم حزب الخضر الألماني للموقع "إن الحزب لا يضم عضوين مسلمين فقط، ولكن أربعة آخرين، مشيرة إلى أن الحزب صوت وهو بكامل هيئته وعلى قلب رجل واحد لصالح جواز الشواذ".

بينما أوضح الموقع أن النائبة المسلمة المنتمية للاتحاد المسيحي الديمقراطي تدعى "سيميل جيوسوف " (39 عامًا) تحتفظ بعضويتها في البرلمان الألماني منذ 2013، لافتًا إلى أن والديها كانا ينتميان لأقلية تركية في اليونان قبل انتقالهما إلى ألمانيا، موضحًا أنها أول الأعضاء  المسلمين في الاتحاد المسيحي الديمقراطي.

وأجابت "جيوسوف" في حوار لها عما إذ كان هناك تعارض كونها عضوًا مسلمًا في حزب مسيحي، "بأن الاتحاد الديمقراطي المسيحي يقدر مكانة الدين والشعور الديني، الأمر الذي يعد مهمًا بالنسبة لي، كما أنه حزب يمثل سياسة قيّمة وواضحة تنحدر من تصور الإنسان المسيحي".

وأضافت: أن هناك تشابهات بين المسلمين والمسيحيين أكثر من الاختلافات؛ إذ إننا مسئولون عن أفعالنا تجاه البشر الآخرين وتجاه الخالق، مشيرة إلى أنها تعد اشتراكها السياسي في هذا الحزب على وجه الخصوص صائبًا جدًا.

المصدر : المصريون

أخبار ذات صلة

0 تعليق