اخبار اليمن القوات الحكومية تحبط هجمات للحوثيين وقوات صالح في ثلاث مديريات بمحافظة الجوف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أفاد مصدر ميداني اليوم السبت، إن القوات الحكومية صدّت هجمات مكثفة شنها الحوثيون والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، على عدد من مواقعها في محافظة الجوف (شمال شرق ).

 

وقال المصدر لـ«المصدر أونلاين»، إن الحوثيين شنوا ثلاث هجمات على موقع برقا العضب التابع للخنجر في مديرية خب الشعف، ومنطقة مزوية وسط مديرية المتون، وموقع السلان في مديرية المصلوب.

 

وأضاف إن الهجمات كانت منسقة من قِبل الحوثيين، في محاولة منهم لاستعادة السيطرة على بعض المواقع.This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

 

وأشار إلى أن القوات الحكومية صدت تلك الهجمات، وأجبرت الحوثيين على التراجع إلى مواقهم السابقة، بعد أن سقط منهم قتلى وجرحى، دون أن يشير إلى حصيلة محددة.

 

وقال إن بعض جثث الحوثيين ما تزال مرمية في المناطق التي دارت فيها المواجهات.

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن القوات الحكومية تحبط هجمات للحوثيين وقوات صالح في ثلاث مديريات بمحافظة الجوف في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصدر اونلاين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصدر اونلاين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق