جديد النهار الاخبارى - الدفاع المدني يعلن السيطرة على حريق بير الباشا بعد أن أتى على 900 مركبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 10 ثواني — السبت — 1 / يوليو / 2017

النهار الاخبارى - الدفاع المدني يعلن السيطرة على حريق بير الباشا بعد أن أتى على 900 مركبة

النهار الاخبارى - الدفاع المدني يعلن السيطرة على حريق بير الباشا بعد أن أتى على 900 مركبة

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر المنوعات واخبار الطقس

سيطرت طواقم الدفاع المدني في محافظة جنين ومن سبعة ومراكز اضافة لطاقم اسناد من طولكرم على حريق هائل اندلع في مشطب للمركبات في بلدة بير الباشا في محافظة جنين .

وذكر تقرير للدفاع المدني ان تدخلا حاسما للعدد الكبير من طواقم الدفاع المدني الذي بلغ اكثر من 65 رجل اطفاء بعشرة مركبات قد ساهم في اخماد الحريق الذي اندلع بشكل سريع نتيجة ارتفاع درجات الحرارة وسرعة الرياح وشكل تهديدا على منازل المواطنين ومدرسة محيطة بمشطب المركبات الذي استدعى قيام الدفاع المدني وبشكل احترازي لاخلاء المنازل من السكان تحسبا لاتساع النيران ووصولها لتلك المنازل .

واضاف التقرير ان الحريق قد اتى على اكثر من 900 مركبة كدست بشكل عشوائي دون مراعاة لاجراءات السلامة العامة على مساحة تقدر بعشرة دونمات دون ان يصاب احد من المواطنين او اصحاب المشطب باية اصابات نتيجة لهذا الحريق.

ويهيب الدفاع المدني بالمواطنين واصحاب مشاطب المركبات بضرورة توفر شروط السلامة العامة من انظمة اطفاء وانظمة انذار تطبيقا للقانون وحماية الممتلكات الخاصة.

 


الخبر | النهار الاخبارى - الدفاع المدني يعلن السيطرة على حريق بير الباشا بعد أن أتى على 900 مركبة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : طقس فلسطين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق