جديد النهار الاخبارى - النائب مرتضي العربي يستقيل من البرلمان علي الفيس بوك اعتراضاً علي زيادة حكومة اسماعيل لأسعار المحروقات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 7 ثواني — السبت — 1 / يوليو / 2017

النهار الاخبارى - النائب مرتضي العربي يستقيل من البرلمان علي الفيس بوك اعتراضاً علي زيادة حكومة اسماعيل لأسعار المحروقات

اخر الاخبار من موقع النهار الاخبارى

النائب مرتضي العربي

2017-06-30 15:56:00

أعلن النائب مرتض العربي، عضو البرلمان عن دائرة أبنوب والفتح باسيوط، منذ قليل اليوم الجمعة، استقالته من مجلس النواب المصري، علي الفيس بوك ، اعتراضاً علي قرارات الحكومة بزيادة أسعار المحروقات أمس.

وأكد أنه سيتقدم يوم الثلاثاء المقبل عقب عودته من باريس، حيث يشارك بمؤتمر المعارضة الإيرانية، باستقالته المكتوبة للدكتور علي عبد العال.

وكتب العربي علي حسابه الخاص علي الفيس بوم:" أعلن استقالتى من مجلس النواب

من العاصمة الفرنسية .. باريس .. بلد الحريات والعدالة الاجتماعية .. أعلن استقالتى من البرلمان وسوف اتقدم بمذكرة مكتوبه ومسببه للدكتور على عبد العال يوم الثلاثاء القادم أعلن فيها استقالتى وذلك لعدم قدرة المجلس على تلبية طموحات الشعب المصرى وحل مشكلاته . حيث أرى أن القرارات التى اتخذتها الحكومة أمس الخميس بشأن رفع أسعار المواد البترولية والمحروقات جاءت لتمثل الشقه التى قسمت ظهر البعير وجاءت فى وقت يعانى فيه الشارع المصرى من غلاء فاحش فى الأسعار وتدنى الدخل بسبب الإجراءات الاقتصادية التى اتخذتها الحكومة أواخر العام الماضى والتى كان ابرزها تعويم الجنيه ورفع الدعم .. كما اننى مازلت أرى أن الحكومة فشلت فى حل مشكلات الشعب ومواجهة الأزمة الاقتصادية حيث كنت أحد النواب الرافضين لبرنامجها المعروض على البرلمان .

لذلك لا أجد أمامى سوى اتخاذ قرار استقالتى لعدم وجود جدوى لما أسعى وأطالب به من أجل مصلحة المواطن المصرى وحفاظا على كرامتى أمام أهل دائرتى الذين وثقوا فى شخصى واعتبرونى ممثلا عنهم تحت قبة البرلمان .. اتقدم بخالص اسفى لجموع الشعب المصرى .. مرتضى العربى -- مواطن مصرى.

أُضيفت في: 30 يونيو (حزيران) 2017 الموافق 5 شوال 1438
منذ: 9 ساعات, 10 دقائق, 17 ثانية

الخبر | النهار الاخبارى - النائب مرتضي العربي يستقيل من البرلمان علي الفيس بوك اعتراضاً علي زيادة حكومة اسماعيل لأسعار المحروقات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجورنالجي - اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق