اخبار اليمن نجاة قائد اللواء حرس حدود بالجوف من حادث مروري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

نجا قائد اللواء الأول حرس حدود من حادث مروري أمس الأربعاء وهو في طريقه بين محافظتي الجوف ومأرب أثناء قيامه بمهمة عمل. 

وقال مصدر خاص لـ"المشهد اليمني" أن العميد هيكل حنتف, قائد اللواء الأول حرس حدود نجا من حادث مروري عندما إعترض باص سيارته بشكل مفاجئ ما اضطر السائق الى الهروب بالسيارة حتى كادت أن تتعرض للإنقلاب.

وأضاف المصدر أنه رغم هروب سائق القائد الا أن الباص إصصدم بالسيارة محدثاً بها أضراراً مادية فيما لم يصب العميد هيكل أو مرافقوه بأي أذى.

في سياق متصل ألقت الجهات الأمنية المختصة القبض على السائق ثم تم الإفراج عنه في وقت لاحق بعد أن أثبتت التحقيقات أن الحادثة لم تكن مدبرة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن نجاة قائد اللواء حرس حدود بالجوف من حادث مروري في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق