جديد الاخبار الان : اليمن العربي: بتمويل من مركز الملك سلمان.. إئتلاف الخير يوزع أكثر من 1000 سلة غذائية بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 25 ثانية — الخميس — 1 / يونيو / 2017

الاخبار الان : العربي: بتمويل من مركز الملك سلمان.. إئتلاف الخير يوزع أكثر من 1000 سلة غذائية بحضرموت

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

وزع إئتلاف الخير للإغاثة الانسانية توزيع ( 1000 ) سلة غذائية بمديرية ساه محافظة حضرموت مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والتي يأتي توزيعها تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك .

وفي فعالية التدشين شكر المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي عبد الله يماني الجابري ما يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مثمناً الأعمال الإنسانية الكبيرة التي اضطلعت بها الحكومة في تقديم يد العون والمساندة للشعب اليمني .

ولفت المدير العام إلى أن تلك المساعدات ستخفف على مواطني المديرية في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد على خلفية الأحداث التي تجاوزت عامها الثاني .

وأشار رئيس المجلس المحلي إلى حاجة السكان الملحة لتلك المساعدات الغذائية داعيا إلى ضرورة زيادة الحالات المخصصة لمديرية ساه لتشمل كافة المستحقين في مختلف التجمعات السكانية بالمديرية .

يذكر أن آلية توزيع تلك المساعدات تعتمد على ما تم الرفع به من الكشوفات من قبل المندوبين في مناطق و أحياء المديرية ويشمل الف حالة في المرحلة الأولى ومن المتوقع وصول الف حالة إضافية أخرى خلال الأيام القادمة من شهر رمضان المبارك .

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الاخبار الان : اليمن العربي: بتمويل من مركز الملك سلمان.. إئتلاف الخير يوزع أكثر من 1000 سلة غذائية بحضرموت - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق