جديد اخبار الرياضة : رسمياً: اتلتيكو مدريد ممنوع من التعاقدات حتى 2018!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 53 ثانية — الخميس — 1 / يونيو / 2017

اخبار الرياضة : رسمياً: اتلتيكو مدريد ممنوع من التعاقدات حتى 2018!

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

اعلن نادي اتلتيكو مدريد الاسباني رسمياً عن منعه من أجراء اي تعاقد حتى يناير 2018، وذلك بعد أن صدّقت محكمة التحكيم الرياضية "CAS" قرارها بايقاف النادي عن التعاقدات.

وكان نادي أتلتيكو مدريد قد تقدّم باستئناف على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بحرمان النادي من التعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب مخالفات في ضم لاعبين دون السن القانونية، لكن محكمة التحكيم الرياضية "CAS" رفضت هذا الاستئناف.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم عاقب كل من ريال مدريد واتلتيكو بالحرمان من ضم لاعبين جدد في يناير ويونيو، ولكن تم تقليص عقوبة بطل اسبانيا واستمرت عقوبة جاره.

وبموجب التقليص لن يستطيع أتلتيكو مدريد إبرام صفقات جديدة بالموسم الصيفي المقبل، وتقدر إدارته على جلب نجوم جدد في الأول من يناير/كانون الثاني لعام 2018 بالميركاتو الشتوي.

واصدر النادي الاسباني بياناً أكد فيه أن هذا الحكم "غير عادل ويسبب ضرراً لا يمكن إصلاحه لنادينا"، مؤكداً أن لديه "الثقة الكاملة بفريقه الحالي، الذي تأهل مباشرة الى دوري ابطال اوروبا للعام الخامس على التوالي، وبلغ ايضا نصف نهائي البطولة الاوروبية وكأس ملك اسبانيا".

يُذكر أن الجار المدريدي الآخر ريال مدريد والغريم التقليدي للروخي بلانكوس قد حصل على نفس العقوبة العام الفائت وتم تخفيض العقوبة إلى موسم واحد أيضا.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار الرياضة : رسمياً: اتلتيكو مدريد ممنوع من التعاقدات حتى 2018! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Arabia Eurosport ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق