جديد السعودية اليوم التعليم تطلق ملتقيات برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الخميس — 1 / يونيو / 2017

اليوم التعليم تطلق ملتقيات برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي

الرياض – عين اليوم

أعلنت وزارة التعليم عن انطلاق ملتقى المبتعثين للسنة الثانية عشرة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي ( # وظيفتك _ وبعثتك) .
وتنطلق أولى فعاليات الملتقى بالرياض 6 يونيو 2017، كما سينعقد في الدمام ثاني هذه الملتقيات 8 أكتوبر 2017، في حين تستضيف جدة الملتقى الثالث 25 أكتوبر 2017، وذلك لتأهيل المرشحين والمرشحات للابتعاث.
وأوضحت إدارة برنامج الملتقى أنه أتيح التسجيل في جميع البرامج في المدن الثلاث من خلال منظومة “سفير”، وسينتهي التسجيل في برنامج ملتقى الرياض غدا، ويبقى التسجيل في برامج ملتقى الدمام وجدة مفتوحا إلى ما قبل أسبوع من تاريخ انعقاد كل ملتقى.
ولفتت إدارة برنامج الملتقى إلى أن حضور المرشحين والمرشحات مرتبط بالتسجيل، مفيدة بأن المقاعد محددة لكل برنامج، كما أن التسجيل في ملتقى الرياض متاح للذين ستبدأ دراستهم قبل بدء الملتقى الثاني .

الخبر | السعودية اليوم التعليم تطلق ملتقيات برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق