جديد اخبار اليمن: انتصارات جديدة للجيش الوطني شرق تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 9 دقائق — الخميس — 1 / يونيو / 2017

اخبار : انتصارات جديدة للجيش الوطني شرق تعز

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة اليمنية و العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

اخبار اليمن اليوم الخميس 1-6-2017        01/06/2017 01:44:23

يمان نيوز - متابعات

شنت قوات اللواء 22 ميكا هجوما واسعا لتطهير ما تبقى من المباني في باحات معسكر القصر الجمهوري شرق مدينة تعز ، والتي لازالت تتمركز فيها المليشيات الانقلابية.

وأفادت مصادر ميدانية ان وحدات الجيش الوطني تمكنت من تطهير الفلة المقابلة للمبنى الرئيسي للقصر من الجهة الجنوبية، كما تكبدت المليشيات خسائر مادية وبشرية، بلغت عددا من القتلى والجرحى في صفوفهم.

إلى ذلك تفقد قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل ،الأربعاء، المواقع التي حررها الجيش الوطني في باحات القصر الجمهوري وايضاً المواقع القريبة من بوابة معسكر التشريفات شرق المدينة .

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليمن: انتصارات جديدة للجيش الوطني شرق تعز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمان نيوز - محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق