جديد النهار الاخبارى: أبرز عناوين الصحف العالمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الخميس — 1 / يونيو / 2017

النهار الاخبارى: أبرز عناوين الصحف العالمية

النهار الاخبارى: أبرز عناوين الصحف العالمية

أبرز عناوين الصحف العالمية

01:37 ص الخميس 01 يونيو 2017

إعداد - علاء المطيري: 

ذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أن شهر رمضان هذا العام يمكن أن يشهد الأحداث الأكثر دموية في والعراق، وكتب "نيويورك تايمز" الأمريكية، في افتتاحيتها "ترامب يهين التاريخ"، وقالت "الجارديان" البريطانية إن إثيوبيا عطلت خدمات الإنترنت لمنع تسريب الامتحانات، ولفتت "التليجراف" البريطانية إلى أن تدوينة ترامب الغريبة التي كتبها، مساء الثلاثاء، تثير تخوفات جديدة حول أمن البيت الأبيض.

1- نيويورك تايمز: ترامب يهين التاريخ

1

صدرّت هيئة تحرير صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، في افتتاحيتها بعنوان "إهانة ترامب للتاريخ"، وقالت إن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، تشير لتغيّر الأوضاع في القارة العجوز، قاصدة اعتماد أوروبا على الولايات المتحدة الأمريكية فيما يتعلق بالأمور الدفاعية العسكرية، مشيرة إلى أن الرئيس الأمريكي له دور محوري فيما وصلت إليه الأمور.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- الإندبندنت: سجون هولندا بلا سجناء

2

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن السجون الهولندية تواجه الإغلاق لأن عدد المجرمين في تلك الدولة لا تكفي لتملأها. ولفتت إلى أنه تم إغلاق 19 سجنًا في هولندا عام 2013، بينما تستعد 5 سجون أخرى لتغلق أبوابها هذا الصيف.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- الجارديان: في إثيوبيا.. الحكومة تعطل الإنترنت بسبب الامتحانات

3

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن إثيوبيا عطلت خدمات الإنترنت بسبب الامتحانات، مشيرة إلى أنه من الممكن أن يكون الهدف من ذلك هو منع تسريب اختبارات المرحلة العاشرة التعليمية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- الإندبندنت: رمضان 2017 ربما يكون الأكثر دموية منذ سنوات

4

ذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أن شهر رمضان هذا العام يمكن أن يشهد الأحداث الأكثر دموية منذ أعوام في وسوريا، في ظل الموقف المتأزم بالنسبة لتنظيمي "داعش" و"القاعدة" في الأراضي التي يتواجدان فيها وردهما بأعمال وحشية إرهابية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- التليجراف: تدوينة غريبة لترامب تثير تخوفات حول أمن البيت الأبيض

5

قالت صحيفة "التليجراف" البريطانية إن تدوينة ترامب التي كتبها، الثلاثاء، حول التأثير السلبي للصحف، والتي تضمنت كلمة غريبة تبدو أنها خطأءًا إملائيًا، تثير تخوفات جديدة حول أمن البيت الأبيض.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

مصراوي| تابعونا في صفحة متخصصة تواكب شهر رمضان بتغطية خاصة

الخبر | النهار الاخبارى: أبرز عناوين الصحف العالمية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق